الارشيف / منوعات / ايوا مصر

انطلاق أولى رحلات الحج 10 يونيو الجاري.. « للطيران».. تصدر تعليمات جديدة لحجاج بيت الله الحرام

انطلاق أولى رحلات الحج 10 يونيو الجاري.. « للطيران».. تصدر تعليمات جديدة لحجاج بيت الله الحرام

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر انطلاق أولى رحلات الحج 10 يونيو الجاري.. «مصر للطيران».. تصدر تعليمات جديدة لحجاج بيت الله الحرام، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أعلنت شركة «مصر للطيران» التعليمات الخاصة بسفر حجاج بيت الله الحرام لأداء مناسك الحج للعام الجاري، والذي ستنطلق أولى رحلاته في 10 يونيو الجاري.

وذكرت الشركة – في بيان اليوم الثلاثاء – أنه على حجاج بيت الله الحرام التواجد بمبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي والمطارات المصرية قبل 4 ساعات من موعد إقلاع الرحلات، مؤكدة ضرورة الالتزام بإتباع الإجراءات الصحية وتقديم الشهادات المطلوبة.

وأكدت ضرورة الالتزام بالمواعيد المدونة على تذاكر السفر والتواجد قبل موعد إقلاع الرحلات في العودة بـ8 ساعات في مدينة الحجاج بجدة و6 ساعات في مطار المدينة المنورة، كما يمنع اصطحاب الأجولة القماش طبقًا لتعليمات السلطات .

وتابعت أنه يسمح بحمل حقيبتين لا يزيد وزن الواحدة منهما على 23 كجم، وحقيبة يد وزنها 8 كجم على أن يتم تحصيل الوزن الزائد نقدًا، كما يسمح بعبوة مياه زمزم المصرح بها من السلطات السعودية (سقيا زمزم 5 لترات).

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل انطلاق أولى رحلات الحج 10 يونيو الجاري.. «مصر للطيران».. تصدر تعليمات جديدة لحجاج بيت الله الحرام، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا