الارشيف / منوعات / وكالة سوا الاخبارية

بالفيديو: قناة عبرية تنشر تفاصيل جديدة حول عملية إطلاق النار قرب طولكرم

نشرت قناة عبرية مساء يوم الثلاثاء 30 مايو 2023، تفاصيل جديدة حول عملية إطلاق النار التي وقعت قرب محافظة طولكرم.

وقالت قناة ريشت كان العبرية: "هناك جرأة واضحة في الهجمات التي تنفذ من قبل الفلسطينيين في الضفة الغربية، إن العمليات تنفذ من مسافة قريبة جدًا من مركبات المستوطنين وأهداف الجيش (..) العملية اليوم نفذت باستخدام مركبة تحمل لوحة تسجيل مزيفة كما أنه استخدمت فيها أسلحة طويلة من طراز M16".

وأكدت هيئة البث الإسرائيلية، أن المنفذين تجاوزوا سيارة المستوطن، وأوقفوا سيارتهم في وسط الشارع، وعندما مرت سيارة المستوطن بجوار سيارتهم أطلقوا النار عليه وانسحبوا من المكان، فيما واصل المستوطن القيادة لمدخل المستوطنة القريب، وفي جسده 7 أعيرة نارية.

لحظة تنفيذ عملية إطلاق النار قرب طولكرم

ونقلت القناة السابعة الإسرائيلية عن ضابط كبير في قيادة المنطقة الوسطى في جيش الاحتلال، قوله إن "عملية اليوم تختلف عن سابقاتها من عمليات إطلاق النار التي تتم"، وأضاف أن "خلية منظمة تقف خلف العملية (..) خططت لها جيدًا". وفق زعمه

يشار إلى أن قوات الاحتلال تواصل البحث عن منفذين العملية، فيما أفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت باقة الشرقية القريبة من موقع العملية، واعتقلت شابًا في طولكرم، فيما نظم مستوطنون من سكان "حرميش" و"مفو دوتان" مظاهرة احتجاجًا على مقتل المستوطن تماري.

المصدر : وكالة سوا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة سوا الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة سوا الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا