الارشيف / منوعات / ايوا مصر

لذوي الهمم.. مديرية العمل بالقاهرة تعلن عن 26 وظيفة شاغرة «الشروط»

لذوي الهمم.. مديرية العمل بالقاهرة تعلن عن 26 وظيفة شاغرة «الشروط»

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر لذوي الهمم.. مديرية العمل بالقاهرة تعلن عن 26 وظيفة شاغرة «الشروط»، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أعلنت مديرية العمل بمحافظة القاهرة اليوم الثلاثاء، عن توفير 26 فرصة عمل لذوى الهمم للعمل في الشركة الدولية للتنمية الإدارية والبشرية، والشركة المتحدة إيديوكيشن بالمقطم، في تخصصات مختلفة وبرواتب مجزية، للشباب من حملة المؤهلات العليا، تنفيذاً لتوجيهات العمل حسن شحاتة بالاهتمام بتلك الفئة وتوفير تدريب مناسبة وفرص عمل لائقة لدمجهم في سوق العمل والمشاركة في التنمية في إطار توجيهات القيادة السياسية بدمج وتدريب وتشغيل ذوى الهمم.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الوظائف والأوراق المطلوبة، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل لذوي الهمم.. مديرية العمل بالقاهرة تعلن عن 26 وظيفة شاغرة «الشروط»، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا