الارشيف / منوعات / ايوا مصر

بتخفيضات 40%.. أسعار لحوم عيد الأضحى بمنافذ

بتخفيضات 40%.. أسعار لحوم عيد الأضحى بمنافذ

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر بتخفيضات 40%.. أسعار لحوم عيد الأضحى بمنافذ وزارة الزراعة، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أسعار اللحوم.. مع ارتفاع سعر اللحوم الحمراء بكافة أنواعها البلدي والمستورد تسعى وزارة الزراعة إلى توفير كافة احتياجات المواطنين من اللحوم بأفضل الأسعار خلال هذه الفترة.

وبالتزامن مع إقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، طرحت وزارة الزراعة اللحوم والسلع الغذائية بتخفيضات كبيرة تصل إلى 40%، استعدادا لعيد الأضحى المبارك، وذلك من خلال المنافذ التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.

تستعرض «الأسبوع» لمتابعيها و زوارها أسعار اللحوم والسلع الغذائية بمنافذ وزارة الزراعة في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل بتخفيضات 40%.. أسعار لحوم عيد الأضحى بمنافذ وزارة الزراعة، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا