الارشيف / منوعات / خليجي

كم راتب بنزيما مع الاتحاد بالريال 2023.. الرقم الحقيقي

راتب بنزيما مع الاتحاد بالريال كم؟ سؤال حصد انتشارًا كبيرًا في هذه الأيام بعد أن شاع خبر انضمام كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد. وذلك على اعتبار كريم بنزيما واحدًا من أبرز اللاعبين في فريق ريال مدريد الإسباني وأحد أهم الرموز في تاريخ النادي. كما ويجدر الذكر أن كريم بنزيما يعد أحد الأسماء الكبيرة في عالم كرة القدم، حيث أنه لعب دورًا هامًا في فوز فريقه بالعديد من الجوائز الداخلية والخارجية. كما يتمتع اللاعب بمهارات كبيرة في التسديد على المرمى وصناعة الأهداف، مما يجعله واحدًا من اللاعبين الأكثر شعبية في العالم. بناء على ذلك، دعونا نتعرف عبر موقع خليجي نيوز على كم سيكون راتب بنزيما مع الاتحاد بالريال السعودي، وتفاصيل العقد، فتابعوا معنا.

المحتويات

كم راتب بنزيما مع الاتحاد بالريال السعودي

إن راتب بنزيما مع الاتحاد هو 401 مليون ريال سعودي خلال موسم واحد من اللعب مع نادي الاتحاد السعودي. وهو ما يعادل حوالي 100 مليون يورو، وتقريبًا 107 مليون دولار أمريكي. وبالتالي فإن راتب بنزيما مع الاتحاد خلال موسمين سيكون حوالي 803 مليون ريال سعودي. كما أن راتب بنزيما مع الاتحاد هو ذاته راتب البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، الذي بلغ 200 يورو لموسمين.

اقرأ أيضًا: راتب ميسي اليومي مع الهلال بالريال

كم راتب بنزيما مع الاتحاد بالريال السعودي

كم راتب بنزيما مع الاتحاد في الشهر بالريال السعودي

إن راتب بنزيما مع الاتحاد في الشهر 33.49 ريال سعودي، إذ يبلغ باليورو حوالي 8.35، و8.93 دولار أمريكي. ومن الجدير بالذكر أن اللاعب كريم بنزيما انضم بالفعل إلى صفوف الاتحاد عقب حفل وداع ريال مدريد مباشرةً. وذلك تبعًا لإعلان نادي الاتحاد السعودي من خلال حساب النادي الرسمي على منصة تويتر.

اقرأ أيضًا: كريم بنزيما يوجه رسالة باللغة العربية

تفاصيل عقد كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي

فيما يلي سوف نستعرض لكم تفاصيل عقد كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي:

نوع العقد صفقة انتقال حر
الراتب السنوي 100 مليون يورو
راتب بنزيما مع الاتحاد بالريال السعودي 401 ريال سعودي
مدة العقد 3 مواسم
تاريخ توقيع العقد الاثنين 5 يونيو/ حزيران 2023
تاريخ انتهاء العقد 2026
موعد انتقال بنزيما إلى الاتحاد انتقل بالفعل
رقم قميص بنزيما مع الاتحاد 9

اقرأ أيضًا: زوجة كريم بنزيما

كم مدة عقد كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي

وفقًا للمتداول حاليًا، فإن مدة عقد لاعب الكرة الفرنسي المحترف كريم بنزيما مع فريق الاتحاد السعودي هي موسمين. لكن هناك مصادر أخرى تشير إلى أن مدة عقد كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي قد تصل إلى ثلاثة مواسم. كما وتم الإعلان عن هذا التعاقد في يوم الاثنين الموافق للخامس من شهر يونيو/ حزيران عام 2023؛ وينتظر أن ينتهي في عام 2026. بالإضافة إلى ذلك، فإن بنزيما سيقود بطولة كأس العالم للأندية التي ستُقام في المملكة العربية في شهر ديسمبر/ كانون الأول من هذا العام.

اقرأ أيضًا: راتب ميسي مع فريق الهلال

كريم بنزيما على السوشيال ميديا

يمكن لجميع محبي اللاعب كريم بنزيما متابعة حساباته على السوشيال ميديا الرسمية التالية:

كريم بنزيما على السوشيال ميديا

 

كما رأينا، فإن راتب بنزيما مع الاتحاد السعودي يعتبر أحد أعلى الرواتب في العالم. وبذلك فإن مستقبل كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي يبدو واعدًا، ويثير ترقب عشاق النادي حول العالم. ومن الجدير التنويه إلى أن، بعض التقارير الصحفية أشارت إلى أن كريم بنزيما سيكون واحد من سفراء ملف السعودية لاستضافة كأس العالم عام 2030، إلى جانب نجم نادي النصر؛ كريستيانو رونالدو.

أسئلة شائعة

  • كم كان راتب كريم بنزيما خلال لعبه مع نادي ريال مدريد؟

    بلغ راتب كريم بنزيما خلال لعبه مع نادي ريال مدريد نحو 24 مليون يورو.

  • ما هي جنسية كريم بنزيما؟

    كريم بنزيما فرنسي الجنسية.

  • ما هي ديانة بنزيما؟

    يعتنق كريم بنزيما الديانة الإسلامية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خليجي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خليجي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا