الارشيف / منوعات / الطريق

بعد فراق 15 عاما.. أردني ينجح في لم شمل شاب ووالدته المصريةاليوم الخميس، 8 يونيو 2023 04:38 مـ

تصدر قصة شاب أردني تمكن من لم شمل شاب مصري بوالدته، بعد غياب استمر لأكثر من 15 عاما، المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك الظروف الصعبة التي مر بها الطرفين الأم والابن تسبب في هذا الفراق.

وكان المدون الأردني مهند صندوقة نشر قصة الشاب الذي يبحث عن أمه عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير تيك توك، بعدما لجأ إليه الشاب ليجد والدته، وفي المقابل بذل الكثير من الجهد حتى تمكن من رؤيتها.

وفي هذا السياق، نجح صندوقة في العثور على والدة الشاب المصري ورتب لها زيارة إلى الأردن، وجرى التقاط صورة لهما مع المدون الأردني بعد أن استقبلهما في مطار عمان.


وظهرت الأم وهي تبكي فور رؤيتها لابنها، وقالت: “حبيبي ابن كبدي، عمري كله، وحشتني يا محمد”.


وأثارت هذه القصة إعجاب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشادوا بمبادرة المدون الأردني ودوره في لم شمل الشاب المصري بوالدته بعد فراق دام 15 عاماً.

وقال متابع: “هذه القصة تؤكد لنا على أهمية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في خدمة المجتمع وإظهار الجانب الإنساني للأشخاص”.

اقرأ أيضا: مخاطر صحية لا تتجاهلها.. تأثيرات تناول المياه المثلجة والآيس كريم في الصيف

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا