منوعات / اسواق الاخبارية

شريحة ايلون ماسك الدماغية بأول إنسان .. إليكم كافة التفاصيل

شريحة ايلون ماسك الدماغية.. أعلن إيلون ماسك، مؤسس شركة نيورالينك، من خلال منشور رسمي نشره عبر حسابه الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع أكس حاليا تويتر سابقا، وأوضح بإن أول مريض من البشر، قد خضع بالفعل لزراعة شريحة دماغية وإنه يتعافى بشكل جيد، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول ذلك الأمر، والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

شريحة ايلون ماسك الدماغية

وأضاف مؤسس شركة نيورالينك، إيلون ماسك، إنه تم نجاح عملية زراعة شريحة دماغية، والتي تكون تم انتاجها من قبل الشركة، كما إن المريض يتعافي بشكل جيد، علما بأن النتائج الأولية تظهر إنه قد تم رصد زيادة الخلايا العصبية على نحو واعد.

كما يصف المعهد الوطني للصحة الخلايا العصبية، من خلال تقريرها الرسمي، بأنها خلايا تعمل على استخدام الإشارات الكهربائية والكيميائية، ويكون ذلك من اجل إرسال المعلومات عبر الدماغ وإلى الجسم، حسب ما تم الإعلان عنه.

إعلانات

شريحة نيورالينك باسم تيليباثي

وكانت إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية قد منحت الشركة العام الماضي تصريحا لإجراء أول تجربة لها لاختبار زرع الشريحة في دماغ إنسان.

إعلانات

وقال ماسك في منشور منفصل على (إكس) إن شريحة نيورالينك سيطلق عليه اسم (تيليباثي)، وأفادت نيورالينك على موقعها الإلكتروني بأن الشريحة تمكن الأشخاص المصابين بالشلل الرباعي من التحكم في الأجهزة بتفكيرهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا