الارشيف / منوعات / بالبلدي

10 استخدامات لنظارة “Apple Vision Pro” ستغير مفاهيم التعلم إلى الآبد

belbalady.net Apple Vision Pro تُحدث ثورة في مجالات التعلم

دخل مطورو الأجهزة الذكية في سباق محموم من أجل تطوير تطبيقات لنظارة الواقع الافتراضي (في.آر) الذكية “Apple Vision Pro” ، التي طورتها شركة الإلكترونيات الأمريكية  آبل. وحتى قبل أسبوع واحد من طرحها كان قد تم تطوير 150 تطبيقا فقط لهذا الجهاز المستحدث تماما بحسب تحليل مستقل لمتجر تطبيقات آبل آب ستور. وقالت آبل إن هناك أكثر من 600 ولعبة جديدة جاهزة للعمل مع فيجن برو قبل طرحها للمستخدمين.

في الوقت نفسه هناك أكثر من مليون تطبيق متوافق مع نظامي التشغيل آي.أو.إس وآيباد أو.إس تستطيع  العمل مع النظارة الجديدة، بحسب آبل.

10 استخدامات لنظارة

وتعتقد آبل أن النظارة الذكية فيجن برو ستستخدم في مجالات التعليم في مؤتمرات الفيديو وإنتاج الموسيقى بوحدات تحكم ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى بث المحتوى وممارسة الألعاب عبر الإنترنت.

10 استخدامات لنظارة

ولكن مع إصدار النظارة بشكل فعلي، وتطوير بعض المطورين لتطبيقات تهدف لإثراء العملية التعليمية، أصبح التعليم لن يكون هو نفسه أبدا كما اعتدنا عليه في السابق.

فوجد عديد الأشخاص استخدامات مذهلة لنظارة Apple Vision Pro، خاصة فيما يختص بالتعلم، إليك أبرز 10 طرق تعليمية جديدة مع نظارة آبل فيجن برو:
1. تعلم كيفية عمل القلب

2. التطبيق في مجال الروبوتات

3. محاضرات كلية الطب

4. تعلم العزف على البيانو

5. التعرف على الخلية

6. مراجعة ما يحتويه مخ الإنسان

7. تعرف على كيفية عمل الأشياء وما بداخلها

8. بناء الليغو

9. تجربة جديدة في التسوق

10. تكوين السيارة والتجربة الافتراضية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار الآن "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا