منوعات / بالبلدي

إطلالات راقية للملكة رانيا والأميرة رجوة في احتفالات اليوبيل الفضي

belbalady.net تألقت الملكة رانيا في أحدث ظهور لها أثناء اجتماعها بالعائلة الملكية الأردنية هي والملك عبد الله الثاني ملك الأردن وولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الأميرة رجوة والاميراتين إيمان وسلمى في القصر الأردني، بمناسبة اليوبيل الفضي لعيد الجلوس الملكي وتحتفل المملكة الأردنية الهاشمية هذا العام بتلك المناسبة المميزة بعد 25 سنة على تسلّم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين مهامه الملكية.

اختارت الملكة رانيا لهذه المناسبة إطلالة بسيطة باللون الأسود الرمادي الداكن الذي اعتمدته هي والأميراتين إيمان وسلمى واختارت الأميرة رجوة هي الأخرى إطلالة داكنة.
تفاصيل إطلالة الملكة رانيا أثناء الاحتفال باليوبيل الفضي

الملكة رانيا أثناء الاحتفال باليوبيل الفضي

أطلت جلالة الملكة رانيا التي نطلق عليها هنا في ليالينا "ملكة الأناقة" بإطلالة أنيقة مكونة من معطف فستان بطول ميدي مصنوع من قماش الكشمير الفاخر، اختارته مع دار الأزياأ المفضلة لديها ديور Dior، تميز بتصميم طية مزينة بأزرار جانبية ملفوفة على الصدر وقصة فضفاضة أنيقة، أكملت الملكة رانيا إطلالتها بحقيبة يد كلاسيكية من دار لوي فيتون Louis Vuitton موديل Chain It’ PM Bag with Damier Stitching، من الجلد المبطن الأسود مع قابض يد علوي وسلسلة فضية بشكل قفل واختارت الملكة رانيا حذاء أسود بكعب موديل Pumps وهذا الموديل هو المفضل لدى ملكة الأردن.

الملكة رانيا أثناء الاحتفال باليوبيل الفضي
إطلالة الملكة رانيا الجمالية

الملكة رانيا أثناء الاحتفال باليوبيل الفضي

أما من الناحية الجمالية فقد تألقت الملكة رانيا كعاداتها بإطلالة راقية اعتمدت فيها علي مكياج خوخي برونزي أنيق وتصفيفة شعرها المنسدة الكلاسيكية التي عودتنا عليها وأكملت مظهرها بنظارة شمس بإطار شفاف باللون البيج والرمادي المتدرج من علامة أوليفير بيبولز Oliver Peoples، دائماً ما تبهرنا الملكة رانيا بإطلالاتها الراقية وخياراتها الأنيقة للأزياء وحضورها السار في كل مناسبة سواء رسمية أو خاصة.

شاهدي أيضاً: الملكة رانيا تحتفل باليوبيل الفضي لجلوس الملك عبدالله على العرش
إطلالة الأميرة رجوة الحسين أثناء الاحتفال باليوبيل الفضي

الأميرة رجوة الحسين أثناء الاحتفال باليوبيل الفضي

تألقت الأميرة الرقيقة رجوة الجسين زوجة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، بإطلالة كلاسيكية فاخرة مكونة من فستان أسود بطول بتصميم فضفاض من علامة الأزياء مي آند إيم  ME+EM، تميز بتصميم سكوبا رقيق بالياقة الدائرية الكلاسيكية الراقية وأكمام متوسطة الطول، بالإضافة إلى تفاصيل الفستان المزود بالتنورة الفلو الأنيقة.

الأميرة رجوة الحسين أثناء الاحتفال باليوبيل الفضي

أكملت الأميرة رجوة الحسين إطلالتها الأنيقة بحقيبة يد كلاسيكية باللون الأخضر الأكوا من علامة الحقائب الفاخرة الفرنسية موينات MOYNAT موديل Gabrielle Clutch in Prussian Blue، مزينة بشعار العلامة باللون الذهبي، كانت إضافة في غاية الرقي وتماشت مع إطلالتها الكلاسيكية بشكل فاخر.

الأميرة رجوة والأمير الحسين

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت الأميرة رجوة إطلالة بسيطة وناعمة واختارت تصفيفة شعر منسدلة ومكياج برونزي أنيق التي تعتمدها في جميع إطلالتها، يبدو أن الأميرة الرقيقة رجوة تسير على خطى الملكة رانيا في خياراتها للأزياء الكلاسيكية الأنيقة والمكياج الناعم وتصفيفة الشعر.

إطلالة الأميرة رجوة أثناء للاحتقال بايوبيل الفضي

هذه المناسبة تعتبر هي المشاركة الرسمية الأولى للأميرة رجوة الحسين في الأردن بعد زواجها من ولي العهد العام الماضي.

شاهدي أيضاً: تفاصيل إطلالة الأميرة رجوة الحسين في سنغافورة
احتفال الملكة رانيا باليوبيل الفضي

احتفال الملكة رانيا باليوبيل الفضي

عبرت الملكة رانيا عن فخرها وسعادتها بهذا الاحتفال الوطني من خلال منشور نشرته عبر صفحتها الخاصة على الإنستغرام والذي يضم صوراً متنوعة يظهر حضورها هي والملك عبد الله الثاني مع ولي العهد الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة الحسين والأميراتين إيمان وسلمى وأفراد العائلة الهاشمية الملكية وكتبت الملكة معلقة عن فخرها وسعادتها بهذا الاحتفال: "قائد محظوظ بشعبه وشعب محظوظ بقائده، معاً 25 عاماً من العطاء، في رغدان اليوم من مراسم رفع علم اليوبيل الفضي لجلوس سيدنا على العرش".

احتفال الملكة رانيا باليوبيل الفضي

وبمناسبة مرور خمسة وعشرين عاماً على جلوس جلالة الملك عبدالله الثاني على العرش، تم إطلاق شعار جديد يحمل الرقم 25 ورفع للعلم ضمن مراسم احتفالية ملكية.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الملكة رانيا تنشر صورًا لابنها الأمير هاشم وهم يتجولون في أحد المنتجعات

صورة نادرة للملكة رانيا تثير تفاعلا كبيرًا على التواصل الإجتماعي

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا