منوعات / صحيفة الخليج

: شعرت بالاستياء أثناء تصوير «محارب» وقدمته مجاملة لصُنّاعه

كشفت الفنانة المصرية عن عدم شعورها بالرضا عن تجربة مشاركتها في «محارب»، الذي تم عرض حلقاته خلال شهر الجاري.

وأوضحت منة فضالي في تصريحات صحفية، أنها شاركت في مسلسل «محارب» بعد مكالمة من أحمد زاهر، طلب فيها تقديم الدور المعروض عليها من صُناع العمل.

وأضافت: «لم يمنحني أحدٌ نصاً للمسلسل، حكوا لي الدور في التليفون، وأخبروني أن الشخصية رائعة، وبعدها اكتشفت أن ممثلة أخرى اعتذرت عن عدم تقديمه».

وتابعت منة فضالي: «طوال تصوير المسلسل لم يكن لديّ نسخة لأقرأ مشاهدي، وكنت أحصل على المشهد قبل التصوير، ما أصابني بالاستياء، وأغلب الممثلين شاركوني نفس الشعور».

وأكدت أنها كانت لا تعلم معالم الشخصية التي تقدمها وحاولت الاجتهاد قدر المستطاع في إظهارها بملامح بسيطة، مضيفة «لو حصلت على نص العمل كنت سأضيف المزيد من التفاصيل للدور أو اعتذر عن عدم العمل».

ولفتت منة فضالي إلى قبولها المشاركة في مسلسل «محارب» لرغبتها في العمل مع المخرجة شيرين عادل، كما أنها قررت إنقاذ الموقف بعد انسحاب الممثلة التي كانت ستقدم الدور، وذلك مجاملة للمنتج أحمد السبكي.

يذكر أن مسلسل «محارب» من تأليف محمد سيد بشير، إخراج شيرين عادل، وبطولة.. ، أحمد زاهر، ناهد السباعي، منة فضالي، نرمين الفقي، محمود البزاوي، محمود الليثي وملك أحمد زاهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا