الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

أول تعليق من بعد حلقة أحمد العوضي .. رد فعل صادم

تحدث الفنان أحمد العوضي، عن الفنانة ، ووصفها بأنها الحب الوحيد والحقيقي في حياته الشخصية، وجاء ذلك من خلال حضوره ضيف في برنامج ع المسرح، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، الذي يعرض على قناة الحياة وقناة سي بي سي.

إعلانات

منشور ياسمين عبدالعزيز

فيما فاجأت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ونشرت منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، وهي للفنانة شيرين عبد الوهاب بعنوان كدابين، وهوما جعل بعض الأشخاص يربطوا بين كلام الأغنية وكلام العوضي، لتنفي ما قاله بشكل غير مباشر.

ياسمين وأحمد العوضي

وجدير بالذكر إن كل من ياسمين وأحمد العوضي، قد قرروا إلغاء متابعتهم لبعضهم البعض، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، وجاء ذلك بعد انفصالهم منذ عدة أشهر.

إعلانات

وفي نفس السياق، فقد أعرب الفنان رامي صبري عن حزنه بسبب انفصالهم، وقال أتمني بأن يكون الخبر غير صحيح، ويكونوا بيضحكوا علينا ، لأن أنا كنت بحب علاقتهم ببعض أوي ومبسوط بيهم ومبسوط أن فى أتنين فى علاقتهم ببعض كده وأتمني حياتهم ترجع زي الأول ميكونش فى نهايات ولا حاجة.

إعلانات

حقيقة مسابقات العوضي على السوشيال ميديا

كما رد الفنان العوضي، على الجدل والتشكيك في نزاهة المسابقات التي يعلنها عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص منذ عرض حق عرب، وقال إنه لا يسمح بأي تدخلات شخصية في المسابقات التي يعلن عنها وأكد أنه يدير هذه المسابقات بنفسه.

ووجهت منى عبدالوهاب، سؤالا له، وقالت إنه في بنت طلعت وقالت المسابقات نتايجها مفبركة لأنها كسبت ونزلوا بوست وبعدين شالوا البوست ورجعوا كسبوا حد تاني وطلع بيشتغل معاك، ثم رد عليها وقال، هو أنا بطلب من الناس دفع فلوس مقابل اشتراك في المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا