الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

إعلان السرب الرسمي.. إليكم موعد عرضه والقصة والأبطال

نشرت الشركة المتحدة إعلان السرب الرسمي، وكذلك كشف موعد طرحه رسميا وأبطال وقصة أحداث الفيلم، الذي يكون مستوحي من أحداث حقيقة، وتدور حول عمليات القوات المسلحة المصرية، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول ذلك الأمر والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

موعد طرح فيلم السرب

فيما تأتي قصة الفيلم في إطار حربي، وتدور حول أحداث عمليات القوات المسلحة المصرية والتي تكون ضد كيان إرهابي، ويدور الفيلم واقعة ذبح 21 مصريا في ، والتي نشر خلالها عدة فيديوهات، ومن ثم فقد تم قصف مواقع داعش في ليبيا.

أما عن موعد طرح الفيلم في دور العرض المصرية، تكون بداية من يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد السقا، ومصطفى فهمي، وكريم فهمي، وآسر ياسين، ومحمود عبد المغني، وشريف منير، وإسلام جمال، ودياب، وأحمد حاتم.

إعلانات

وكذلك كل من محمد ممدوح، وعمرو عبد الجليل، وهند صبري، وصبا مبارك، ونيللي كريم، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، وأحمد فهمي، والفيلم من إنتاج شركة سينرجي ومن إخراج أحمد نادر جلال، ومن تأليف عمر عبد الحليم

إعلانات

إعلان فيلم السرب

كما تم نشر البرومو الترويجي للفيلم، ويعرض مشاهد لوحدات عسكرية وحركة إقلاع وتحليق الطائرات، وكذلك يضم تفاصيل عن حياة أفراد التنظيم الإرهابي، ويبدأ البرومو بكلمة للرئيس ألقاها في 15 فبراير 2015.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا