الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

تعليق الدراسة غدا في .. وزارة التعليم تكشف التفاصيل

كشفت وزارة التعليم ، تفاصيل تعليق الدراسة غدا في بعض المحافظات، وجاء ذلك من خلال بيان رسمي نشرته الوزارة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي موقع أكس حاليا تويتر سابقا، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول ذلك الأمر والتي جاءت كالتالي.

إعلانات

تعليق الدراسة غدا

فيما أوضحت الوزارة تعليق الدراسة غدا، وذلك في كافة المدارس الأهلية والحكومية والعالمية بشمال الشرقية، كما إنه قد تم تحويل الدراسة لتكون عن بعد، ومن ثم سيتم استئناف الدراسة يوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2024 بكافة المدارس، وذلك في حالة تحسن الأحوال الجوية.

كما جاء ذلك بما يضمن سلامة الطلاب والطالبات والعاملين بالقطاع التعليمي، كما أكدت وزارة التعليم على مديري المدارس، التي تقع بالقرب من الشعاب ومجاري الأودية بالمحافظات الشمالية بالحذر، كما شددت على الحيطة واتخاذ القرارات المناسبة، وذلك لضمان سلامة الطلاب والمعلمين والمعلمات.

إعلانات

سبب تحويل الدراسة لبعد

وكشفت الوزارة عن سبب تحويل الدراسة لبعد، ومنها انتشار الأوبئة أو الأمراض، وفقدان المدارس لأي من الخدمات المهمة، وكذلك في حالة سوء حالة الطقس، أو وجود أي من الموانع السياسة في المناطق، مع انخفاض بالبلاد.

إعلانات

التوقيت الصيفي بالدراسة

ستبدأ المدارس في المملكة، عن تطبيقها التوقيت الصيفي بالمدارس، وذلك بعد عودة الطلاب من عطلة منتصف الفصل الدراسي الثالث، وسيبدأ اليوم الدراسي في تمام 6:30 أو في تمام الـ7 صباحًا، وذلك بحسب النظام المتبع بالمنطقة التعليمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا