الارشيف / منوعات / بالبلدي

بالبلدي : مصدر باتحاد الكرة: لم نستطع التوصل لاتفاق مع فيتوريا.. والبرتغالي يتمسك بالعقد كامل

الجمعة 26/أبريل/2024 - 02:17 م

فجر مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، مفاجأة كبرى بشأن تواصل الجبلاية مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للفراعنة، والذي رحل عن تدريب الفراعنة بعد وداع المنتخب بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في كوت ديفوار من دور الـ 16 أمام الكونغو الديمقراطية.

وقال مصدر باتحاد الكرة لـ القاهرة 24، إن الاتحاد المصري لكرة القدم بعد آخر إنذار من المدرب البرتغالي منذ ما يقرب من 10 أيام عندما لم يرسل الاتحاد القسط المستحق من الثلاث أشهر الشرط الجزائي الذي كان تم الاتفاق بين الطرفين عليه، وطالب البرتغالي وقتها بعقده كامل، لم يستطع الاتحاد التواصل مع فيتوريا لتقريب الأمور.

وقال مصدر إن اتحاد الكرة حاول خلال الأيام الأخيرة التواصل مع فيتوريا للتأكيد عليه على إرسال له قيمة الشرط الجزائي حتى يسحب البرتغالي الشكوى المقدمة في فيفا، ولكن لم يرد المدرب البرتغالي.

وأضاف المصدر أن روي فيتوريا لم يرد على اتحاد الكرة حتى الآن وأن آخر ما طلبه هو الحصول على عقده بالكامل الذي كان حتى عام 2026.

ويتخوف اتحاد الكرة من عدم التواصل مع فيتوريا لحل الأزمة الحالية بين الطرفين.

يذكر أن عندما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقالة روي فيتوريا تم تعيين حسام حسن المدير الفني لمنتخب الجديد ويستعد الآن لخوض مباراتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairolive24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا