الارشيف / منوعات / بالبلدي

بالبلدي : حالة الطقس اليوم الاثنين في .. حار نهارًا والعظمى 30 درجة على القاهرة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 06:55 ص

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الاثنين الموافق 29 أبريل 2024، في القاهرة والمحافظات، حيث يشهد الطقس اليوم وجود شبورة مائية صباحًا، وأجواء حارة نهارًا على بعض المناطق.

حالة الطقس اليوم الاثنين في

 

ونشرت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، مستجدات حالة الطقس اليوم في مصر، حيث يكون حارًا نهارًا على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

 ويكون الطقس اليوم مائل للبرودة ليلًا، وذلك على مناطق شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الظواهر الجوية المتوقعة اليوم

 

وتشهد منطقة القاهرة الكبرى شبورة مائية صباحًا، ونشاطا للرياح أحيانًا بسرعة 32 كم/س، وطقس مشمس، ويسود منطقة الوجه البحري أيضًا وجود شبورة مائية في الصباح الباكر، ورياحا نشطة أحيانًا بسرعة 32 كم/س، وطقس مشمس.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى وجود شبورة مائية في الصباح الباكر على منطقة السواحل الشمالية الغربية، ونشاط الرياح بسرعة 32 كم/س، وطقس غائم جزئيًا، على أن تكون الرياح معتدلة بسرعة 28 كم/س، مع وجود شبورة مائية وطقس غائم جزئيًا، وذلك على مناطق السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء.

وتشهد منطقة جنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، وجود أمطارا خفيفة إلى متوسطة قد تكون رعدية أحيانًا، ورياح نشطة بسرعة 36 كم/س، وطقس غائم جزئيًا.

ووفقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية، يسود كلًا من مناطق شمال الصعيد وجنوب الصعيد، رياح نشطة أحيانًا بسرعة 32 كم/س، ويكون الطقس مشمسا على منطقة شمال الصعيد، فيما يكون غائم جزئيًا على جنوب الصعيد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairolive24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا