الارشيف / منوعات / بالبلدي

بالبلدي : مياه قنا: تسريب الكلور بمحطة المسيد بسبب تبديل الأسطوانة الفارغة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 12:56 م

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، اليوم الاثنين، تفاصيل حدوث تسرب غاز الكلور من محطة مياه المسيد بمركز قوص، جنوبي محافظة قنا، والذي أسفر عن إصابة 13 شخصا بحالة اختناق.

تسريب غاز الكلور


وقالت الشركة في بيان لها، إن ما حدث هو تسريب بسيط من أسطوانة كلور فارغة أثناء تبديل الأسطوانة داخل المحطة بقرية المسيد بمركز قوص والتي تعمل بحالة جيدة منذ أمس.
وأكدت الشركة في بيانها أن المياه صالحة ومطابقة للمواصفات ولا توجد بها أي مشكلات.

 

وفي وقت سابق، قال الدكتور محمد يحيى بدران، وكيل في قنا، إن عدد المصابين بالاختناق إثر استنشاق غاز وصل إلى 13 حالة وكانوا يعانون من صعوبة في التنفس، وقام الفريق الطبي بالتعامل السريع معهم وعمل الإسعاف اللازمة.


وأضاف بدران، أن جميع المصابين تعافوا بعد استقرار حالتهم الصحية وذلك خلال زيارته لهم للاطمئنان عليهم داخل مستشفى قوص المركزي، موجهًا الشكر للفريق الطبي بالمستشفى، وعلى رأسهم الدكتور أحمد النحاس مدير المستشفى لحسن إدارة الأزمة والتعامل السريع مع الحادث.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairolive24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا