الارشيف / منوعات / بالبلدي

بالبلدي : مواصفات وأسعار كيا جراند سيراتو 2024 في

الإثنين 29/أبريل/2024 - 03:39 م

تعد سيارة كيا جراند سيراتو 2024 من أشهر الطرازات التي تقدمها علامة كيا الكورية في الأسواق العربية وخاصة السوق ، وهي مزودة بباقة مميزة من التجهيزات. 

ويرصد القاهرة 24 في السطور التالية مواصفات وأسعار كيا جراند سيراتو 2024 في السعودية.

أسعار كيا جراند سيراتو 2024 في السعودية

وتتوافر سيارة كيا جراند سيراتو 2024 في السوق السعودية بسعر يبدأ من 80،498 ريال سعودي.

مواصفات كيا جراند سيراتو 2024 في السعودية

ودعمت سيارة كيا جراند سيراتو 2024 بمحرك مكون من 4 أسطوانات وبسعة 1600 سي سي، وبقوة 123 حصان، ويقترن المحرك بناقل حركة CVT.

بينما زودت الفئات الأعلى تجهيزًا بمحرك سعة 2000 سي سي، وتعتمد السيارة على نظام الدفع الأمامي للعجلات، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 7 نقلات.

وتحتوي السيارة على نظام ترفيهي مكون من بلوتوث، وAUX، ومكبرات صوتية، ومدخل USB، وراديو، وشاشة تعمل باللمس، والتحكم في الصوت من عجلة القيادة.

ويصل الطول الكلى للسيارة إلى 4640 مم، ويصل ارتفاعها إلى 1440 مم، ويصل عرضها إلى 1800 مم، ويصل طول قاعدة العجلات إلى 2700 مم، وتصل سعة الشنطة الخلفية للسيارة إلى 427 لتر.

وزودت سيارة كيا جراند سيراتو 2024 بباقة مميزة من أنظمة الأمان والسلامة وإنذار لمنع السرقة، وأنظمة مساعدة الفرامل، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وفرامل مانعة للانغلاق، وإمكانية تثبيت مقاعد الأطفال، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات.

بالإضافة إلى أجهزة استشعار للاصطفاف الأمامي والخلفي، ونظام التحكم في الجر، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، خلفية، قفل مركزي للأبواب.

وتضم السيارة باقة مميزة من الكماليات والتجهيزات أبرزها مقاعد من الجلد، ومسند يد، ومقود كهربائي، ومقابض الأبواب من الكروم، ومصابيح أمامية أوتوماتيكي، ومقابض الأبواب من الكروم، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية، وخاصية دخول السيارة دون مفتاح، وعداد مسافات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairolive24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا