الارشيف / منوعات / بالبلدي

بالبلدي : بعد قليل.. التعليم تطلق المعرض السنوي ابدع واصنع لطلاب المدارس الفنية

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 09:52 ص

تطلق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بعد قليل المعرض السنوي وورش عمل طلاب مدارس التعليم الفني بالقاهرة تحت عنوان: ابدع واصنع، بحضور الدكتور رضا حجازي التربية والتعليم والتعليم الفني، بمدرسة تكنولوجيا الصيانة الفنية المتقدمة بمدينة نصر.

المعرض السنوي وورش عمل طلاب مدارس التعليم الفني

وفي وقت سابق، قال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الفني، إن الاقتصاد المصري يتأثر بالتعليم الفني ومن ثم لابد أن نكون أكثر اهتماما، مؤكدا أن هناك تغيرا ملحوظا في خريطة التعليم الفني مع انتشار المدارس والأكاديميات الفنية، كما أنه يوجد لدينا طلبات من عدة دول لتصدير العمالة الفنية.

دخول رجال الصناعة والبنوك في دعم التعليم الفني

وأشار خلال حفل افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات، إلى دخول رجال الصناعة والبنوك في دعم التعليم الفني، وهو ما أدى إلى تحسن ترتيب بنحو كبير في التعليم الفني.

القطاع الخاص له دور حيوي في التعليم الفني عبر توفير التجهيزات الفنية 

وأوضح أن القطاع الخاص له دور حيوي في التعليم الفني عبر توفير التجهيزات الفنية بأعلى الأماكن الفنية والتمويل اللازم، مؤكدا أن الدول الأوروبية طلبت من مصر فنيين من التعليم الفني، وعلى رأسهم فنلندا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairolive24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا