منوعات / بالبلدي

بالبلدي : طلب من الأهلي لـ اتحاد الكرة بشأن أزمة الشيبي وحسين الشحات

الأربعاء 01/مايو/2024 - 11:25 ص

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن فتح مسئولي النادي الأهلي خطوط اتصال على مدار الساعات الماضية مع اتحاد الكرة، لمعرفة موقف محمد الشيبي لاعب بيراميدز، الذي خضع للتحقيق في الاتحاد منذ أيام بسبب لجوئه للقضاء في أمور تخص كرة القدم.

الأهلي يطلب طلبًا ًا من اتحاد الكرة

وكشف محمد الليثي في تصريحات إذاعية، تفاصيل الاتصالات التي تمت بين الأهلي واتحاد الكرة، موضحا أن الأهلي أخطر اتحاد الكرة صراحة بأنه يترقب إيقاف الشيبي، لحين التنازل عن الدعوى القضائية التي أقامها ضد حسين الشحات لاعب الأهلي بإحدى المحاكم المدنية، بتهمة الاعتداء عليه عقب مباراة الفريقين بنهاية الموسم الماضي.

وتابع محمد الليثي، أن الأهلي طالب اتحاد الكرة بسرعة حسم هذا الملف وإيقاف الشيبي لحين التنازل عن الدعوى القضائية، وإلا سيقوم الأهلي بتصعيد الأمر للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، والمحكمة الرياضية الدولية لأن المادة 38 من لائحة النظام الأساسي بالاتحاد المصري، تمنع أي لاعب من اللجوء لمحاكم مدنية في أمور تخص كرة القدم، ويتطلع الأهلي لحسم هذا الملف قبل نظر قضية حسين الشحات في إحدى المحاكم المدنية يوم 9 مايو الجاري، حيث إن اللاعب مُهدد بالمنع من السفر على ذمة هذه القضية.

وفي وقت سابق، كشف مصدر داخل اتحاد الكرة حقيقة صدور قرار من لجنة الانضباط التابعة للجبلاية بخصوص المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، والذي تمت إحالته إلى اللجنة بسبب لجوئه للقضاء العادي والمحاكم بشأن واقعة الصفع الشهيرة، التي تعرض لها من حسين الشحات لاعب الأهلي الموسم الماضي.

وأكد المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24، أن لجنة الانضباط برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي لم تخطر اتحاد الكرة حتى الآن، بأي قرار بخصوص موضوع اللاعب محمد الشيبي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairolive24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا