منوعات / بالبلدي

بالبلدي : رأسه اصطدم بالحائط.. مصرع رضيع داخل أسانسير بالطالبية

الخميس 02/مايو/2024 - 02:19 م

لقي طفل رضيع يبلغ من العمر عامين مصرعه، داخل مصعد عقار بمنطقة الطالبية، أثناء استقلال والدته التي كانت تحمله على كتفيها اصطدام رأسه بالحائط، أثناء صعود الأسانسير.

مصرع صغير داخل أسانسير بالطالبية

وكانت البداية ببلاغ من مستشفى الهرم لقسم شرطة الطالبية، يفيد بوصول طفل رضيع جثة هامدة بصحبة والديه، وبالكشف عليه تبين وجود نزيف بالمخ والبطن والصدر ولا يوجد نبض.

وبسؤال والد الطفل، أكد أنه يعمل حارس أحد العقارات وأن والدة الطفل حملته على كتفيها وصعدت إلى أحد الطوابق لتوصيل بعض الأغراض للسكان، وأثناء صعودهما اصطدمت رأسه بالحائط مما أدى إلى فقدانه للوعي، فحملوه إلى المستشفى لكنه فارق الحياة فور وصوله المستشفى.

وفي وقت سابق لقي شخص مصرعه داخل أسانسير في حادث مأساوي، بعدما توقف به ما بين الطابقين السابع والسادس أثناء استقلاله من الطابق الحادي عشر.

تفاصيل مصرع صاحب شركة داخل أسانسير بالهرم


وكانت البداية بتلقي أجهزة الأمن بالجيزة إخطارا من مستشفى الهرم، بوصول شخص يدعى محمود خطاب صاحب شركة سياحة جثة هامدة، نتيجة ادعاء سقوط مصعد العقار الذي يقطن به وهو بداخله.

وبالكشف الظاهري عليه تبين وجود نزيف حاد في المخ والبطن والصدر وجروح في منطقة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، ولم يمكن إسعافه لوصوله المستشفى جثة هامدة.

انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وتبين أن المجني عليه كان عائدا من أداء مناسك العمرة، وأثناء استخدامه الأسانسير من الطابق الحادي عشر سقط به بعد تعطله ما بين الطابقين السابع والسادس.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairolive24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا