منوعات / بالبلدي

بالبلدي : فريدة سيف النصر تكشف سبب رفضها الـ 15 حلقة وبعض الأفلام

الخميس 02/مايو/2024 - 11:19 م

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر سبب رفضها العديد من المسلسلات المكونة من 15 حلقة وأيضا بعض الأفلام السينمائية التي عُرضت عليها مؤخرًا.

فريدة سيف النصر تكشف سبب رفضها لبعض الأفلام

وقالت الفنانة فريدة سيف النصر خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي: أنا رافضة أفلام كتير جدا وسبب الرفض إني بقول لهم يا جماعة إنه مش هيقعد 3 أو 4 أيام في السينما وفعلا ده اللي بيحصل ومش دوري بس لأني ببص على العمل كله، زي مثلا صاحب المقام مع ماندو العدل وأستاذ إبراهيم عيسى أنا طلعت في مشهد واحد بقول جملة الحمد لله وبموت وقالولي كسرتي الدنيا.

وأضافت الفنانة فريدة سيف النصر: وأخدت جوايز عن دوري في فيلم صاحب المقام وأنا مستغربة إذا كان فيه حاجة أنا مش عارفاها لكن ربنا هو اللي مديهالي، لأني لما بحب من قلبي بجد ولو كرهت ده بجد.

فريدة سيف النصر تكشف سبب رفضها لمسلسلات الـ 15 حلقة

وتابعت الفنانة فريدة سيف النصر: جالي 15 حلقة ما وافقتش و3 حلقات ما وافقتش، علشان أعيش مع الشخصية وأطلع كل اللي فيها».

آخر أعمال فريدة سيف النصر 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر العتاولة والذي عرض على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني 2024 وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والدراما حول قصة الشقيقان خضر ونصار اللذان يعملان في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر والكثير من التحديات وتجسد فريدة سيف النصر شخصية سترة والدة خضر ونصار.

وشارك في بطولة العمل العديد من الفنانين بجانب فريدة سيف النصر منهم الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي والفنانة زينة وغيرهم العديدة من الفنانين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairolive24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا