منوعات / بالبلدي

بالبلدي : مصرع شاب سقط داخل ماكينة دراس القمح بالفيوم

الجمعة 03/مايو/2024 - 12:51 ص

لقي شاب مصرعه، منذ قليل،  إثر سقوطه داخل ماكينة دراس القمح خلال عمله عليها، بقرية القط التابعة للوحدة المحلية لقرية سيلا بالفيوم، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي بالفيوم، وتحرير محضر بالواقعة.

تفاصيل وفاة شاب من الفيوم

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة أول الفيوم يفيد بتلقيه بلاغ من شرطة النجدة يفيد بورود إشارة من الأهالي بوفاة شاب خلال عمله على ماكینة لدراس القمح بقرية القط بدائرة المركز. 

وانتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة وبالانتقال والفحص تبين وفاة شاب يدعى " "، 26 عامًا، مقيم بقرية القط التابعة للوحدة المحلية لقرية سيلا وتبين أنه خلال عمل الشاب على ماكينة دراس القمح التف جسد المتوفى على عمود كردان مكبس الدراس، مما تسبب في هرس جسده ووفاته مباشرة.

وبسؤال والد الشاب أكد أنه خلال وضع نجله كمیة من القمح بالماكینة التف جسده على عمود كردان مكبس الدراس، مما تسبب في هرسه ووفاته.

كم نفى الشبھة الجنائیة، وبسؤال شیخ الناحیة، أيد مضمون ما جاء بأقوال والد المتوفى وبتوقیع الكشف الطبي على الجثة، بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن الوفاة تھتك بأنحاء الجسم.

وجرى نقل جثة المتوفى لمشرحة مستشفى التأمين الصحي تحت تصرف جهات التحقيق.

وجرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لأسرته فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairolive24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا