منوعات / بالبلدي

بالبلدي : موعد مباراة الاتحاد وأبها والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة في الدوري

الجمعة 03/مايو/2024 - 02:21 ص

تُقام الليلة المباراة المنتظرة بين الاتحاد وأبها في الدوري للمحترفين، إذ يواجه اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد السعودي نظيره نادي أبها في لقاء منتظر ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الاتحاد أمام أبها في الدوري السعودي

ويأتي موعد مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي مساء اليوم الجمعة 3 مايو الجاري 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 30 من دوري روشن السعودي 2024.

لمباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي

وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي، فتُذاع مباراة الاتحاد وأبها، في الجولة الـ 30 من منافسات مسابقة الدوري السعودي، عبر القنوات التالية:

  • SSC SPORT 1 HD بصوت المعلق الرياضي حماد العنزي
  • SSC SPORT 5 HD بصوت المعلق الرياضي مدحت شلبي
  • SSC SPORT 1 SD بصوت المعلق الرياضي عيسى الزدجالي

ويسعى فريق الاتحاد إلى الفوز وحصد الثلاث نقاط الغالية، وهذه المباراة ستساعد الفريق بشكل مؤثر في تحسين مركزهم في جدول ترتيب الدوري السعودي، وبالأخص بعد الخسائر المتكررة للاتحاد أمام الهلال خلال الموسم الحالي.

تشكيلة الاتحاد المتوقعة أمام أبها في الدوري السعودي 2024

ويبحث العديد من الجماهير الآن عن تشكيلة الاتحاد المتوقعة أمام أبها في الدوري السعودي 2024، حيث يدخل الاتحاد مباراة الليلة بحالة نفسية سيئة بعد الهزيمة 2-1 في بطولة كأس الملك السعودي على يد الهلال وفشل في التأهل إلى دور النهائي، ويأتي تشكيلة الاتحاد المتوقعة أمام أبها كما يلي:

  • في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • في خط الدفاع: حسن قادش، أحمد حجازي، لويز فيليبي، فواز الصقور.
  • في خط الوسط: جواو فيليبي جوتا، فيصل الغامدي، نجولو كانتي، أحمد الغامدي.
  • في خط الهجوم: كريم بنزيما، عبد الرزاق حمد الله.

ويذكر أن الاتحاد خسر من فريق الشباب في الجولة الماضية من الدوري السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وخسر فريق أبها أيضًا من الأخدود برباعية دون رد في نفس الجولة.

ترتيب الاتحاد وأبها في جدول الدوري السعودي

ويحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 50 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الحالي بينما يحتل غريمه فريق أبها المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairolive24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا