منوعات / صحيفة الخليج

القبض على قتلة الطبيب العراقي فيصل الحويزي

القاهرة - «الخليج»

أعلنت وزارة الداخلية العراقية القبض على قتلة طبيب الأسنان المعروف فيصل الحويزي، الذي عُثر على جثته قبل ساعات داخل منزله في محافظة النجف.

وذكرت الداخلية في بيان، أنه «وبجهد استخباري متميز ومن خلال المتابعة الميدانية، ألقت قوة مشتركة من خلية الصقور ومكافحة الإجرام في محافظة النجف الأشرف، القبض على القتلة».

وكانت جريمة مقتل الطبيب الشهير فيصل الحويزي، قد هزت الشارع العراقي، خلال الساعات الماضية، بعد أن انكشفت تفاصيل الحادث الذي وقع بمحافظة النجف، وسط تنديدات واسعة بمرتكبي الجريمة، والترحم على الطبيب الراحل، الذي يعد من القامات العلمية البارزة في .

ونقلت تقارير إعلامية عراقية عن مصادر أمنية قولها، إن جثته وُجدت مقيدة اليدين والقدمين وعليها آثار طلق ناري في الرأس، كما اتضح تعرضه للضرب بآلة حادة.

وأظهرت التحقيقات الأولية أن منزل الطبيب المعروف قد تعرض للسرقة، دون الكشف عن المسروقات، نافيةً صحة الأخبار التي تم تداولها وتتحدث عن استهداف الشخصيات والكفاءات العلمية في المحافظة.

وشغل الطبيب الراحل عدة مناصب أكاديمية في العراق، ونعاه كثير من طلابه ومرضاه بكلمات مؤثرة، في الوقت الذي أعلنت أسرته اعتذارها عن قبول التعازي لحين القبض على الجناة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا