منوعات / بالبلدي

بالبلدي : هل يزامل النني؟.. على رادار أرسنال في الميركاتو الصيفي

السبت 04/مايو/2024 - 02:03 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل محمد صلاح نجم ، حال رحيله عن الريدز بنهاية الموسم الجاري.

يدخل على رادار أرسنال

وقالت صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية، إن إدارة أرسنال قد تقود محاولات للتعاقد مع محمد صلاح خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابعت أن ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، طالب تدعيم صفوف الجانرز في مركز الظهير الأيمن خلال الفترة المقبلة، رغم وجود بوكايو ساكا.

وأوضحت أن وجود محمد صلاح في أرسنال، سيشعل المنافسة على مركز الجناح الأيمن مع ساكا، كما يمكن للدولي المصري المشاركة كمهاجم ومنافسة هافيرتز على قيادة هجوم الجانرز مستقبلًا.

يذكر أن عقد محمد صلاح مع ليفربول سينتهي في صيف 2025، في الوقت الذي ازدادت التكهنات حول رحيل الدولي المصري بنهاية الموسم الحالي، في ظل تمسك عدة أندية سعودية بضمه.

شرط ليفربول لبيع محمد صلاح

وكان موقع HITC الإنجليزي أكد في وقت سابق، أن ليفربول قد يسمح برحيل محمد صلاح بنهاية الموسم الجاري، حال تلقيه عرضًا جيدًا.

وتابع الموقع الإنجليزي أن مسؤولي ليفربول أبلغوا محمد صلاح بما عليه فعله، حال رغبته في الرحيل عن صفوف الريدز مطلع الموسم المقبل.

وفي السياق ذاته، رفض يورجن كلوب الحديث عن مستقبل محمد صلاح، بعد ارتباطه بالانتقال إلى الدوري الموسم المقبل، قائلا: هذا ليس موضوعي، وعلينا الاعتياد على ذلك، صلاح لاعب لا يصدق لكن لا ينبغي لي أن أتحدث عن ذلك، سيقرر الآخرون ذلك وخاصة محمد صلاح.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairolive24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا