منوعات / بالبلدي

بالبلدي : أسعار مرسيدس في السوق المصرية.. تبدأ من 2،5 مليون جنيه

السبت 04/مايو/2024 - 02:09 م

كشف وكيل علامة مرسيدس الألمانية في ، عن أحدث أسعار طرازات العلامة في السوق المحلي والتي ستبدأ من 2،5 مليون جنيه لأرخص طراز متوفر لدي الوكيل. 

أسعار مرسيدس في السوق المصرية

ووفقًا للقائمة السعرية الجديدة والتي حصل القاهرة 24 على نسخة منها بلغت أسعار مرسيدس في السوق المصرية كما يلي

مرسيدس EQA

وتعد سيارة مرسيدس EQA من أرخص سيارات مرسيدس الألمانية في السوق المصري وبلغ سعرها نحو 2 مليون و500 ألف جنيه للفئة الوحيدة المتوفرة في مصر.

ودعمت سيارة مرسيدس EQA بمحركات كهربائية يعطيها قوة 140 كيلو وات، أي ما يعادل 190 حصان، وبطارية سعة 70.5 كيلووات /ساعة، ويمكن للسيارة قطع مسافة تصل إلى 560 كم/ساعة بالشحنة الواحدة قبل الحاجه لإعادة شحنها.

مرسيدس EQB

وتنتمي سيارة مرسيدس EQB إلى فئة السيارات الرياضية SUV، وبلغ سعرها نحو 2 مليون و750 ألف جنيه للفئة الوحيدة المتوفرة في مصر.

ودعمت السيارة ببطارية كهربائية بسعة 70.5 كيلو وات/ساعة، وبقوة 215 حصان، وعزم دوران يقدر بنحو 520 نيوتن/متر.

مرسيدس EQE

وتنتمي سيارة مرسيدس EQE ضمن شريحة الطرازات السيدان الفاخرة، ووفقًا للقائمة السعرية الجديدة والمعلنة من جانب وكيل علامة مرسيدس في مصر جاء سعرها كما يلي

  • الفئة الأولى بسعر 4 مليون و500 ألف جنيه.
  • الفئة الثانية بسعر 5 مليون و400 ألف جنيه.

مرسيدس EQS

وتنتمي سيارة مرسيدس EQS إلى فئة السيارات السيدان، وهي متوفرة في السوق المصري عبر فئتين من التجهيزات، وجاء سعرها كما يلي

  • الفئة الأولى بسعر 6 مليون و300 ألف جنيه.
  • الفئة الثانية بسعر 7 مليون و300 ألف جنيه.

ودعمت السيارة بمحرك ينتج قوة قدرها 524 حصان، وعزم دوران 855 نيوتن/متر، بينما زودت الفئة الثانية والأعلى تجهيزًا بقوة 685 حصان، و950 نيوتن/متر من عزم الدوران، وتستغرق السيارة نحو 3،4 ثانية للانتقال من وضع الثبات حتى سرعة 100 كم.

مرسيدس EQE SUV

وتتوفر سيارة مرسيدس EQE SUV في السوق المصري عبر فئة واحدة من التجهيزات، ووفقًا للقائمة السعرية الجديدة والمعلنة خلال شهر مايو الجاري وصل سعرها إلى 5 مليون و400 ألف جنيه.

مرسيدس EQS SUV

وتعد سيارة مرسيدس EQS SUV من أغلى السيارات الألمانية المتوفرة في السوق المصري، وهي متوفرة عبر فئة واحدة من التجهيزات وبلغ سعرها 7 مليون و100 ألف جنيه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairolive24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا