منوعات / بالبلدي

بالبلدي : أول قرار لرئيس جنوب الوادي بعد سرقة فندق الجامعة

الأحد 05/مايو/2024 - 09:22 ص

أعلنت جامعة جنوب الوادي، استعادة المسروقات التي اكتشفت الجامعة اختفائها من الفندق، وهي عبارة عن 5 شاشات، حيث تبين قيام أحد النزلاء بالاستيلاء عليها ليلا، بعدما ظن أن سينجوا بفعلته، إلا أنه بعد ساعات قليلة تم اكتشاف الواقعة، وعلى الفور تم تفريغ الكاميرات والتعرف على مرتكب الواقعة، وتم إخطار أجهزة الأمن التي تمكنت من ضبطه وإعادة المسروقات.

استعادة مسروقات فندق جامعة جنوب الوادي 

من جانبه قرر الدكتور أحمد عكاوى، رئيس جامعة جنوب، إحالة المتسببين في الواقعة إلى التحقيق مع وقفهم عن العمل لحين انتهاء التحقيقات، مؤكدا أن الجامعة لن تتوانى عن توقيع أقصى عقوبة على من تسبب في حدوث الواقعة، لمنع تكرارها مرة أخرى.

 

كانت البداية بتلقي اللواء مصطفى مبروك مساعد الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من قسم شرطة قنا يفيد ورود بلاغ بسرقة 5 شاشات من داخل فندق جامعة جنوب الوادي، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوبة مرتكب الواقعة وضبطه واستعادة المسروقات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairolive24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا