منوعات / بالبلدي

بالبلدي : بـ .. السرب يحقق إيرادات 2 ونصف مليون جنيه

الأحد 05/مايو/2024 - 09:45 ص

شهد شباك التذاكر بالسينمات أمس، السبت الموافق 4 مايو الجاري، إقبال كبير من الجمهور على الأفلام المعروضة حاليا، منها السرب، بطولة الفنان أحمد السقا، الذي حقق إيرادات مرتفعة بيوم واحد.

فحقق فيلم السرب في شباك تذاكر السينمات أمس، حوالي 2،421،168 جنيها، وذلك حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريح لـ القاهرة 24.

فيلم السرب  

يشارك في بطولة فيلم السرب عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان أحمد السقا، شريف منير، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، إسلام جمال، أحمد فهمي، صبا مبارك، أحمد صلاح حسني، عمر عبد الجليل، دياب، أحمد حاتم، كريم فهمي، آسر ياسين، محمود عبد المغني، نيللي كريم، والعمل من إخراج أحمد جلال، وتأليف عمر عبد العليم، ويعرض الآن في جميع السينما بمصر.

قصة فيلم السرب

تدور أحداث فيلم السرب في إطار تناول وقائع حقيقية، والعمل ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في وعمليات التصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

أعمال أحمد السقا

وعلى الجانب الدرامي، شارك أحمد السقا في موسم الماضي 2024 من خلال العتاولة، الذي شارك في بطولته كل من الفنان باسم سمرة، زينة، طارق لطفي، مي كساب، فريدة سيف النصر، فريدة سيف النصر، هدى الإتربي، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع وآخرين، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairolive24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا