منوعات / صحيفة الخليج

بالفيديو| زفاف أسطوري للملياردير عمر كماني وعارضة الأزياء ندى أديل

أقام الملياردير عمر كماني، مؤسس شركة الملابس النسائية المعروفة Pretty Little Thing، حفل زفاف أسطوري، على عارضة الأزياء ندى أديل، امتد لأربعة أيام في فندق فاخر جنوبي فرنسا.

الحفل الذي شاركت في إحيائه النجمة العالمية ماريا كاري، تكلف أكثر من 20 مليون جنيه إسترليني، كما أُقيم حفل آخر بمشاركة أندريا بوتشيلي، فيما حضر الحفلان نخبة من المشاهير العالميين، من بينهم عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل، والممثلة تيسا طومسون، والممثل الكوميدي راسل بيترز، والمغنية كريستينا ميليان، ولاعب كرة القدم السابق ريو فرديناند.

وبعد احتفال كماني (36 عاماً) وعروسه ندى (31 عاماً)، يوم الجمعة، احتفلا مرة أخرى يوم السبت بحفل هندي تقليدي.

وكشف العروسان في تصريحات لـ«ڤوغ العربية»، أن لقاءهما الأول يوم الجمعة كان من بين أكثر اللحظات الخاصة في عطلة نهاية الأسبوع. وقالت العروس ندى: «إنه شيء تحلم به كل فتاة صغيرة، ولكن أن تفعله بهذا الأسلوب، وفي مثل هذه الأجواء الجميلة - وبالطبع لرجل أحلامي!» – كانت حقا قصة خيالية.

وأضاف العريس عمر: ماذا أقول؟ لقد عجزت عن الكلام عندما رأيت ندى في ذلك الفستان. لقد كانت اللحظة الأكثر عاطفية.

وعائلة كماني هندية الأصل حققت الثراء وبنت امبراطورية الموضة الخاصة بها، بقصة درامية حين انتقلت من البيع على «بسطة» رصيف في سوق مانشستر إلى سلسلة متاجر كبرى للأزياء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا