منوعات / بالبلدي

بالبلدي : القاهرة 24 ينفرد بنص المحادثة بين محمود البنا وحكم الفار في مباراة الزمالك وسموحة

  • 1/2
  • 2/2

الأحد 05/مايو/2024 - 09:55 م

حصل القاهرة 24 على نص المحادثة بين الحكم محمود البنا الذي أدار مباراة الزمالك وسموحة، ومحمد الصباحي حكم تقنية الفيديو في اللقاء ذاته، في كرة ركلة الجزاء التي لم تحتسب لصالح حسام حسن مهاجم الفريق السكندري.

القاهرة 24 ينفرد بنص المحادثة بين محمود البنا وحكم الفار في مباراة الزمالك وسموحة 

وينفرد القاهرة 24 بنص المحادثة بين الين محمود البنا وحكم تقنية الفيديو محمد الصباحي في لقاء الزمالك وسموحة، لحساب الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

  • محمد الصباحي: تعالي يا كابتن الكورة فيها ركلة جزاء
  • محمود البنا: لا.. أنا مش مقتنع
ركلة الجزاء التي لم تحتسب لـ حسام حسن في مباراة الزمالك وسموحة بالدوري المصري

الزمالك يخسر من بالدوري المصري 

وتلقى الزمالك هزيمة من نادي سموحة بهدف دون رد، في اللقاء الذي لُعب على ستاد العرب بالإسكندرية لحساب الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب أبو بكر ليادي في الدقيقة 53 من عُمر اللقاء بعد أسيست من زميله حسام حسن؛ ليرفع الفريق السكندري رصيده إلى النقطة 31 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الفارس الأبيض عند 24 نقطة بالمركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairolive24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا