منوعات / بالبلدي

بالبلدي : اكتشف خيانتها فموتته.. سيدة تنهي حياة شقيق زوجها بمساعدة عشيقها في دمياط |

أقدمت زوجة بتخطيط شيطاني منها هي وعشيقها أمين شرطة مفصول، على إنها حياة شقيق زوجها في مدينة الزرقا التابعة إلى محافظة دمياط؛ وذلك بسبب اكتشافه خيانتها وعلاقتها غير الشرعية خلال سفر زوجها خارج البلاد.

مصرع شخص على يد زوجة شقيقه وعشيقها بدمياط

وكانت بداية الواقعة عندما نشأت علاقة غير شرعية بين زوجة شقيق المجني عليه وأمين شرطة مفصول، بالتزامن مع غياب الزوج لسفره خارج البلاد، إذ استأجر العشيق شقة سكنية للمتهمة حتى يتمكن من إقامة العلاقة غير الشرعية معها بشكل يومي.

وتمكن المجني عليه من اكتشاف خيانة زوجة شقيقه، وأنها على علاقة مع شخص آخر في ظل غياب شقيقه لوجوده خارج البلاد، لذلك تواصل معها على الفور وهددها بأنها إذا لم تقيم علاقة غير شرعية معه سوف يخبر شقيقه بخيانتها وعلاقتها المحرمة مع عشيقها.

وخططت الزوجة المتهمة مع عشيقها للتخلص من شقيق زوجها بعد اكتشافه علاقتهما غير الشرعية، إذ قررت أن تستدرجه بحجة أنها وافقت على طلبه وستقيم معه علاقة غير شرعية، وحددت معه الميعاد والمكان بعد اتفاقها سرًا مع عشيقها على إنهاء حياة الضحية.

وفور دخول المجني عليه إلى الشقة اعتدت المتهمة وعشيقها عليه بالضرب، ولفا حبل الستارة على رقبته وأمسك كل منهما بطرف وجذباه حتى خنقا الضحية ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وألقى العشيق المتهم جثمان المجني عليه في منطقة صحراوية بعد مدينة المنصورة الجديدة لإخفاء معالم الجريمة، وذلك بعدما وضع الجثة في شنطة سفر كبيرة ونقلها بواسطة سيارة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairolive24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا