منوعات / بالبلدي

بالبلدي : تبدأ 18 مايو.. آثار القاهرة تعلن مواعيد امتحانات نهاية العام لمرحلة البكالوريوس

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 09:55 م

أعلنت كلية الآثار بـ جامعة القاهرة، مواعيد وجداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024 حتى يكون الطلاب على علم بها، مشيرة إلى أن الامتحانات سوف تبدأ يوم 18 مايو الجاري للفرقة الأولى بمرحلة البكالوريوس.

امتحانات نهاية العام 2024

وقالت كلية الآثار بـ جامعة القاهرة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ، إنه يمكن لكل من يرغب في الحصول على جدول امتحانات نهاية العام 2024 من طلاب مرحلة البكالوريوس الدخول من هـــــنــــا.

وأضافت كلية الآثار بـ جامعة القاهرة: تم إعلان جداول امتحانات نهاية العام 2024 لجميع الفرق الدراسية سواء مرحلة الدراسات العليا أو البكالوريوس.

موقف طلاب جامعة القاهرة غير مسددي المصروفات من دخول الامتحانات

وفي وقت سابق، شدد مجلس جامعة القاهرة للتعليم والطلاب، على جميع عمداء الكليات بالتأكيد على دخول جميع الطلاب المسجلة أسماؤهم امتحانات نهاية العام دون حرمان أي طالب من دخول الامتحانات، لأنه لم يدفع المصروفات مع حجب نتيجته وحرمانه من الأوراق والشهادات وإخلاء الطرف وختم الأوراق وجميع الإجراءات إذا كان عليه مصروفات أو مستحقات.

تنظيم دخول الطلاب إلى داخل وخارج لجان الامتحانات

وأكد المجلس في جلسة خاصة باستعدادات امتحانات نهاية العام، على تنظيم دخول الطلاب إلى داخل وخارج لجان الامتحانات، وضرورة وجود العميد والوكيل المختص وجميع المسئولين في انعقاد الامتحانات لحل أي مشكلات طارئة واحتوائها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairolive24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا