منوعات / صحيفة الخليج

«بوليفارد 93».. نقاشات ناعمة وثرية عبر أثير «إذاعة دبي»

يطرح البرنامج الإذاعي «بوليفارد 93» الذي يرافق مستمعي إذاعة دبي التابعة ل«دبي للإعلام»، موضوعات متنوعة ونقاشات ثرية، ليبدو أشبه بمجلة إذاعية؛ إذ يمتاز برشاقته وتجدد محتواه الذي يسلط الضوء على كل ما يهم المرأة وأخبارها في مجالات الأسرة والاقتصاد والتجارة والتجميل، إضافة إلى الأزياء والصحة النفسية والتكنولوجيا، وغيرها.

ولا تخلو تفاصيل البرنامج الذي يبث من الاثنين إلى الجمعة، على مدى ثلاث ساعات، من جرعات معرفية في معظم المجالات، تتولى تقديمها المذيعات فاطمة عبدالرحمن، ولونا غفرة، وسارة البلوشي، اللواتي يتميزن بقدرتهن على إدارة النقاشات وطرح موضوعات تواكب اهتمامات المرأة وتعكس المكانة التي وصلتها في المجتمع الإماراتي، وتبرز في الوقت ذاته ما تمتلكه دبي من إمكانيات ومقومات جعلت منها مدينة عالمية ووجهة مفضلة للجميع.

وأشارت فاطمة عبدالرحمن إلى أن البرنامج يعكس الواقع ويعالج العديد من القضايا التي تهم المرأة.

وقالت: «يتناغم «بوليفارد 93» مع استراتيجية «دبي للإعلام» الهادفة إلى أن تكون الأقرب إلى الجمهور، ويمتاز بتفرد محتواه وطرحه لنقاشات حول موضوعات متنوعة تتعلق في مختلف مجالات الحياة، إلى جانب تقديمه لفقرات تغطي العديد من الجوانب التي تهم المرأة في كافة أماكن وجودها، حيث نستعرض من خلاله العديد من الآراء حول ما نطرحه من موضوعات وأفكار أسهمت في إثراء البرنامج».

ولفتت لونا غفرة إلى أن ميزة البرنامج تكمن في تنوعه وقدرته على طرح موضوعات مهمة قادرة على جذب المستمع.

وتابعت: «يعكس البرنامج طبيعة الواقع الذي تعيشه المرأة في ، وما حققته من إنجازات لافتة، وانعكاسات ذلك على حياتها وتطور المجتمع، ما يمنحنا إمكانية طرح هذه القضايا ومناقشة أبعادها من وجهة نظر المرأة نفسها، ما يجعله مصدراً للمعرفة، لا سيما أن النقاشات تدور في أجواء إيجابية تبرز طبيعة العلاقة التي تجمع بين مقدمات البرنامج وحضورهن على أثير الإذاعة».

وقالت سارة البلوشي: «يحتاج إعداد البرنامج إلى بذل جهد كبير، كما أن طول فترة بث البرنامج ونوعية قضاياه تتطلب منا بذل جهد كبير في عمليات اختيار الأفكار والبحث والإعداد واختيار الضيوف ومعرفة مدى قدرتهم على إثرائه، ما يستغرق ساعات طويلة، كوننا نبحث عن كل ما قد يهم المرأة ويلبي احتياجاتها في جميع المجالات».

وأشارت إلى أن أسلوب التقديم يلعب دوراً مهماً في إيصال رسائل البرنامج الرئيسية، مؤكدة أنه يتطلب اختيار مواضيع شيقة وغنية وأن يتم تقديمها على الهواء مباشرة بأسلوب شيق قادر على جذب اهتمام المستمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا