منوعات / صحيفة الخليج

ياسمين عبد العزيز: أردت أن أصبح ضابطة شرطة ومكالمة غيرت حياتي

كشفت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز أن احتراف التمثيل لم يكن ضمن أحلامها، وقت دراستها بالمرحلة الثانوية، حيث كانت لديها رغبة في أن تلتحق بكلية الشرطة لتصبح ضابطة، ثم فكرت في الاتجاه لدراسة الإخراج السينمائي، حتى تغيرت حياتها بعد تلقي مكالمة هاتفية.

وأوضحت ياسمين عبد العزيز في مقابلة تليفزيونية: «عملت في طفولتي لمدة 5 سنوات بالإعلانات، وكنت لا أحب التمثيل، وطوال الوقت كنت أتلقى عروضاً للمشاركة في الأفلام والمسلسلات، لكني كنت أرفضها».

وتابعت: «كنت أرى في مخرج الإعلانات طارق نور، أسطورة في المجال، وجميع صناع الدعايات الحاليين تخرجوا من مدرسته، وكنت منبهرة بما يصنعه وأرغب في أن أكون مثله حين أكبر».

وأضافت ياسمين عبد العزيز: «أردت أن أكون مخرجة إعلانات، لكن قبلها كانت رغبتي أن أصبح ضابطة شرطة، وسألت عن كيفية التحاقي كفتاة بكلية الشرطة، لكن علمت أن الضابطات لا يتم تعيينهن إلا في مصلحة السجون».

وقالت: «حبي للشرطة كان من أسباب تقديمي لاحقاً لفيلم أبو شنب، لكنه كان كوميدياً لأن تلك هي نوعية أفلامي».

وأشارت ياسمين عبد العزيز إلى اتخاذها قرار دراسة الإخراج في معهد السينما، خاصة أن مخرجي الإعلانات الذين عملت معهم كانوا من أساتذته، وشجعوها على اتخاذ خطوة الالتحاق به.

وكشفت أن حياتها تغيرت بعد تلقي مكالمة هاتفية من الفنانة سميرة أحمد، التي دعتها للاجتماع مع المخرج إسماعيل عبد الحافظ والكاتب أسامة أنور عكاشة، من أجل المشاركة في «امرأة من زمن الحب»، الذي حصلت خلاله على أول أدوارها.

وتطرقت ياسمين عبد العزيز إلى أن تحضيرات مسلسل «امرأة من زمن الحب» شهدت مقابلتها الفنان لأول مرة، ليصبح واحداً من أقرب أصدقائها بسبب تشابه شخصيتيهما، حتى أن زوجته تصفها بأنها نسخته النسائية.

يُذكر أن مسلسل «امرأة من زمن الحب» من تأليف أسامة أنور عكاشة، إخراج إسماعيل عبد الحافظ، بطولة سميرة أحمد، يوسف شعبان، عبلة كامل، ، محمد رياض، جيهان فاضل، كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا