منوعات / بالبلدي

بالبلدي : مشاكل في الكلى.. سبب وفاة والدة وكواليس الساعات الأخيرة بحياتها |

الأربعاء 08/مايو/2024 - 09:23 م 5/8/2024 9:23:09 PM

كشفت مصادرمن  داخل أسرة الفنان كريم عبد العزيز، أن والدته الراحلة تعرضت لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى أحد مستشفيات القاهرة، حيث كانت تعاني والدة من مشاكل وأزمات صحية. 

وفاة والدة كريم عبد العزيز 

وتابع المصدر بأن سهير والدة كريم عبد العزيز، كانت تعاني من مشاكل صحية وقصور في الكلى وبعض وظائف الجسم، وأنه بعد نقلها للمستشفى توفيت، قائلا: الحاجة سهير مكنتش بتعاني من مرض مزمن أو خطير، ولكن شوية مشاكل في الكلى وبعض وظائف الجسم، ونسأل الله أن يرحمها ويسكنها الجنة.

منع التصوير بجنازة والدة كريم عبد العزيز

وأعلن المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز، تفاصيل جنازة وعزاء والدة الفنان، التي وافتها المنية مساء اليوم الأربعاء، ونشر المكتب الإعلامي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي : إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة النجم كريم عبدالعزيز.

وأضاف البيان: وتشييع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيقام العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.. ونهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الميت وذلك بناء على طلب الأسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء.. المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز.

                     

                                   

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairolive24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا