منوعات / بالبلدي

بالبلدي : نشاط للرياح واضطراب الملاحة البحرية.. الأرصاد تحذر الغد |

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعاتها لحالة الطقس غدًا الخميس، موضحة أن البلاد تشهد طقسا شديد الحرارة في النهار على أغلب الأنحاء، فيما يصبح الطقس حارا على السواحل الشمالية، ويميل للحرارة في الليل والصباح الباكر على أغلب الأنحاء، محذرة من الارتفاع في .

حالة الطقس غدا الخميس

وكشفت الأرصاد الجوية، في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ، وجود اضطراب في الملاحة البحرية بالشواطئ الغربية للبحر المتوسط، وسرعة الرياح تتراوح من 50 إلى 60 كم/س، وترتفع الأمواج من 2.5 إلى 3 أمتار، مشيرة إلى أن القاهرة الكبرى والوجه البحري يشهدان نشاطا للرياح أحيانًا بقيمة 30 كم/س، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة، وتصبح الأجواء مشمسة.

ويسود السواحل الشمالية الغربية نشاط رياح بمعدل 40 كم/س، وتكون مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الغربية وتؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية على أقصى غرب البلاد، والجو يكون غائمًا بشكل جزئي، بينما يسود السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة نشاط رياح معتدل بقيمة 24 كم/س، والجو يكون مشمسًا، أما جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر يسوده نشاطا للرياح معتدل بقيمة 20 كم/س، والجو يكون مشمسًا.

وتشهد محافظات شمال الصعيد نشاط رياح أحيانًا بقيمة 30 كم/س، ويكون مثيرًا للرمال والأتربة، والأجواء مشمسة، أما جنوب الصعيد يسودها أتربة عالقة ونشاط للرياح معتدل بقيمة 20 كم/س، مع أجواء مشمسة.

درجات الحرارة 

وتكون درجة الحرارة على القاهرة الكبرى: العظمى 36، الصغرى 27 درجة، والإسكندرية: العظمى 33، الصغرى 23، والأقصر: العظمى 37، الصغرى 26، وأسوان: العظمى 38، الصغرى 25.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairolive24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا