منوعات / بالبلدي

بالبلدي : والدة شاب قتل على يد ابن عمه في الدقهلية: كان سالف من ابني فلوس وطالبه بيها|

شهدت محافظة الدقهلية، مقتل شاب يدعى حسام حسن عوض، على يد ابن عمه والذي يدعى صالح، بسبب خلافات مالية بينهما واستدانة المتهم مبلغا ماليا من المجني عليه.

مقتل شاب على يد ابنه عمه بالدقهلية

وقالت والدة المجني عليه، إن المتهم استدان من نجلها مبلغ 20 ألف جنيه منذ عامين، مشيرة إلى أنه المتهم تزوج وجمع نقطة مالية من الحضور، ليطالبه بالأموال لكنه امتنع عن السداد، قائلا له: مالكش عندي حاجة.

وأشارت إلى أن المتهم قدم إلى المنزل وتعدى على نجلها داخل المنزل بالشوم وغيره من الأسلحة، موضحة أنه لفظ أنفاسه الأخيرة أمامها وهو غارقا في دمائه.

وأوضحت أن المتهم خطط لجريمته أثناء انشغال أهالي القرية في أداء صلاة الظهر، مشيرة إلى أن نجلها تم نقله للمستشفى وخضع لعمليات جراحية لكنه لم ينجو منها ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وتابعت قائلة: كان ابني الوحيد هو وأخته.. وأنا انفصلت عن أبوه من 20 سنة.. وتعبت علشان أعلمهم وأرابيهم من الشغل في الأراضي.. وكافحت وفي الآخر ابن عمه قتله.. ومكنش فيه بينهم خلاف غير إن ابني طالب بفلوسه.

وناشدت والدة المجني عليه من القضاء، بسرعة القصاص العادل والناجز من المتهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairolive24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا