منوعات / صحيفة الخليج

بالفيديو | ركلة «صادمة» من شاب لعامل توصيل.. ما القصة؟

عادي

9 مايو 2024

18:23 مساء

قراءة دقيقة واحدة

ركلة «صادمة» من شاب لعامل توصيل.. ما القصة؟

عبّـر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ، عن استيائهم من مقطع متداول، يظهر شاباً يقوم بركل عامل توصيل، وإسقاطه من على دراجته بشكل عرّض حياته للخطر.
وأظهر المقطع المتداول، خلال الساعات الماضية، سيارة تقترب من عامل التوصيل، أثناء سيره بدراجته، ثم قام شاب بإخراج قدمه من نافذة السيارة، التي كان يقودها صديقه على ما يبدو، وركل العامل وأسقطه أرضاً وسط تعالي ضحكاتهما، ويبدو أن تصرفهما لم يخرج عن نطاق «المزاح المشين»، من دون سابق معرفة بعامل التوصيل.
وانتشر المقطع بعد قيام حسابات كويتية شهيرة، على وسائل التواصل الاجتماعي بنشره، وسط تعليقات المتابعين بضرورة محاسبة الشابين على ما وُصف بـ«الاستهتار» بحياة الآخرين.
وأبدى معلقون تعاطفاً كبيراً مع عامل التوصيل، ورغبة في الاطمئنان على حالته، فيما وصفوا تصرف الشابين بالفعل المشين، وطالبوا الجهات المختصة بالقبض عليهما، وإحالتهما للتحقيق.
أما فريق آخر من المغردين، فشكك في أن يكون الفيديو قد تم التقاطه في الكويت، داعين إلى التحقق من صحته، استناداً إلى أن لهجة الشابين في المقطع غير واضحة.

This is a Twitter Status

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/ht8pv7ba

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا