منوعات / صحيفة الخليج

أسباب انفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي تتصدر مواقع التواصل

لا تزال أصداء ظهور النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز في برنامج «صاحبة السعادة» تتواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما بعد تصريحها علناً بأنها تعشق طليقها أحمد العوضي رغم انفصالهما.

وازدادت تساؤلات الجمهور حول أسباب انفصال الثنائي الفني الأشهر، رغم اعترافهما العلني عبر البرامج بأن الحب لا يزال يجمعهما، لتكشف وسائل إعلام محلية أن السبب هو «إنجاب الأطفال».

وكشف عدد من المقربين للثنائي، أنه منذ فترة كان العوضي يتحدث عن رغبته في إنجاب أطفال، ومع استمرار إلحاحه أقبلت ياسمين على إجراء عملية تمكنها من الإنجاب، ولكن بسبب حدوث خطأ طبي ضاعت آمالها في الإنجاب، ووقتها انشغلت ياسمين بحالتها الصحية التي كانت قد تدهورت للغاية، وكذلك العوضي الذى لم يتركها لحظة واحدة خلال فترة مكوثها في المستشفى لتلقي العلاج.

وفي حوارها ببرنامج «صاحبة السعادة» كشفت ياسمين عبد العزيز تفاصيل الأزمة الصحية التي مرت بها، مع مرض «بطانة الرحم المهاجرة»، قائلة: «أنا أساساً كنت داخلة العملية لأجل إزالة الأكياس عن الرحم، لأني لكي أحمل لازم أشيلها».

وأضافت: «بعد (اللي ملوش كبير) كنت متفقة أنا وأحمد على الحمل، ودخلت لكن حصل خطأ وكنت هموت فيها وربنا كتب لي عمر جديد».

وبعد تعافيها تكررت أحلام العوضي في الإنجاب، لكن لم يكن لديه أملاً في هذا الأمر، خاصة وأنه بحسب الأطباء، فإن ياسمين لن تتمكن من الحمل والإنجاب بعد الخطأ الطبي الذي حدث، وظلت فيه تحت الرعاية الطبية أسابيع طويلة.

وتبادلت الآراء فيما بينهما بعد هذه الفترة بخصوص الحمل والإنجاب، خاصة أن ياسمين أرادت ألا تكون أنانية في حرمان العوضي من حلمه، حيث رزقها الله ب«ياسمين حلاوة 21 سنة»، و«سيف الدين حلاوة 13 سنة»، لذلك طلبت منه الزواج من أخرى حتى يحقق حلمه، ولكن العوضي رفض هذا الأمر مرات عديدة، لكنه في نفس الوقت كان في حيرة شديدة.

وفى يوم الثلاثاء 16 يناير الماضي، سافر الفنان أحمد العوضي للخارج بصحبة الفنانة زينة لافتتاح فيلمهما «الإسكندراني»، وهنا أرادت ياسمين حسم الأمر ورفع الحرج عنها وعن العوضي، ووضعته أمام الأمر الواقع، لتعلن انفصالهما رسمياً، خاصة وأن هذا القرار كان محور نقاش بينهما قبل الإعلان في هذا اليوم بأسابيع، بحسب رواية المقربين.

وتفاجأ العوضي بهذا القرار مثله مثل باقي المتابعين لهما، فأصيب بحالة نفسية سيئة للغاية، تسببت في دخوله المستشفى، لتزوره ياسمين وتطمئن على صحته، تعبيراً منها عن حبها الشديد له. يذكر أن العوضي وياسمين عبد العزيز أعلنا طلاقهما الرسمي في 16 يناير الماضي، بعد زواج استمر قرابة 5 سنوات، مؤكدين الاحترام المتبادل بينهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا