الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

أمير المصري.. «نسيم حميد» في «عملاق»

القاهرة: أحمد إبراهي

يواصل الفنان المصري العالمي أمير المصري تصوير دوره في «عملاق»، حيث نشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، أول صورة له من الفيلم، الذي يجسد فيه دور الملاكم «نسيم حميد»، حيث ضمت الصورة أمير المصري مع النجم العالمي بيرس بروسنان، وهما على حلبة المصارعة، حيث يجسد دور المدرب الخاص به، ضمن أحداث الفيلم الذي يتناول قصة صعود الملاكم الأمير «نسيم حميد» من شوارع الطبقة العاملة في «شيفيلد» ليتحول إلى بطل ملاكمة، كل ذلك في مواجهة «الإسلاموفوبيا» والعنصرية في الثمانينات والتسعينات في .

ويضم الفيلم عدد كبير من النجوم العالميين ومن أبرزهم، بيرس بروسنان ويشارك في الإنتاج، سيلفستر ستالون، ويتم تصويره في مدينة «ليدز» في بريطانيا.

يذكر أن الفنان أمير المصري، شارك خلال موسم الدراما الرمضانية الأخير، من خلال «مليحة» أمام دياب، والنجمة ميرفت أمين، ومعهم أشرف زكي، سيرين خاس، حنان سليمان، ومن تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا