الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

قط يحصل على شهادة الدكتوراه الفخرية من جامعة أمريكية

عادي

19 مايو 2024

10:15 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

قط يحصل على شهادة الدكتوراه الفخرية من جامعة أمريكية

قط يحصل على شهادة الدكتوراه الفخرية من جامعة أمريكية

أعلنت جامعة ولاية فيرمونت الأمريكية عن منح شهادة الدكتوراه الفخرية إلى أحد القطط المعروفة بين طلاب الجامعي.
ومنحت الجامعة شهادة الدكتوراه الفخرية التي وصفتها بأنها خاصة جداً، إلى القط «ماكس داو»، الذي وصفته في بيان طريف عبر ، بأنه كان عضواً حنوناً في المجتمع لسنوات.
وتابعت الجامعة في بيانها «بموافقة مدوية من أعضاء هيئة التدريس، منح مجلس أمناء لجنة القطط في ولاية فيرمونت، ماكس داو الدكتوراه الفخرية في القمامة الطبيعية، مع حصوله على جميع امتيازات النعناع البري، وامتيازات ما بعد الخدش، ومسؤوليات صناديق القمامة التي تأتي مع الشهادة، تهانينا للدكتور ماكس داو».
وقالت أشلي داو، مالكة القط ماكس، في تصريحات لوسائل الإعلام الأمريكية، إنه يعد حيوان الدعم العاطفي للطلاب وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة، موضحة «يحب أن يُحمل فوق حقائب الظهر، حيث يحمله الطلاب ويزحف على ظهورهم».
وأكدت أن ماكس يشعر بالارتباك مع نهاية العام الدراسي، حين لا يوجد الطلاب لاصطحابه، قائلة «يذهب للبحث عنهم ثم يعود وهو يشعر بخيبة الأمل، ونوع من الحزن، ويبقى في المنزل لوقت أطول».
وأشارت أشلي داو إلى أن ماكس ينتظر عودة الطلاب في الخريف، حيث يذهب إلى الحرم الجامعي ويبقى لمدة 3 أيام وسطهم، وهو ما يدفعها للبحث عنه لإعادته إلى المنزل مجدداً.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/4safzrdy

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا