الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

خدرت ابنها لبيع أعضائه.. مفاجآت مذهلة بقضية «الدارك ويب» الجديدة في

عادي

19 مايو 2024

10:46 صباحا

قراءة دقيقتين

مفاجآت مذهلة تكشفها النيابة العامة المصرية في قضية «الدارك ويب» الجديدة

كشفت النيابة العامة المصرية عن مفاجآت مذهلة خلال التحقيق في قضية السيدة التي خدرت ابنها في محافظة بورسعيد لمحاولة بيع أعضائه، إذ تبين أنها مرتبطة بشبكة تجارة الأعضاء عبر «الدارك ويب» والتي أسفرت عن مقتل طفل في القاهرة قبل أسابيع.
وكشفت تحقيقات النيابة، أن الطفل الذي خطط لجرائم قضية «الدارك ويب» وتم القبض عليه في وترحيله إلى مع والده، طلب من سيدة بورسعيد قتل ابنها وابن خالتها وبيع أعضائهما، وفقاً لصحيفة المصري اليوم.
وقالت المتهمة خلال التحقيقات إنها لم تكن تنوي قتل ابنها، 8 سنوات، وبيع أعضائه، مشيرة إلى أن خطتها كانت الحصول على المال من تجار الأعضاء ثم الهرب بعيداً لمكان لا يمكنهم الوصول إليها فيه.
وقررت أنها كانت تصور مزيفاً لابنها بعد تخديره، لكنها أفرطت في منحه المخدر واضطرت لنقله إلى أحد المستشفيات بعد تدهور حالته الصحية.
وأدى فحص هواتف المتهمين الخمسة في قضية «الدارك ويب» ومتهمة بورسعيد، إلى وجود رسائل تربط بين الطرفين، لتستمر جهات التحقيق في التوصل إلى حقائق جديدة بعد أكثر من أسبوعين على بداية التحقيقات.
وبدأت قضية «الدارك ويب» بعد اختفاء أحد الأطفال في منطقة شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، قبل العثور على جثته داخل إحدى الشقق السكنية، ثم سقوط قاتله في قبضة الشرطة.
وأدلى قاتل «طفل شبرا الخيمة» باعترافات تفصيلية صادمة أمام النيابة العامة المصرية، حول استدراجه الضحية إلى شقته بغرض سرقة أعضائه البشرية مقابل ملايين الجنيهات، بتحريض من مراهق مصري مقيم في الكويت، جعله يرتكب الجريمة خلال «فيديو كول»؛ تمهيداً لبيع الفيديو لمواقع إلكترونية مخصصة لذلك عبر «الدارك ويب».
التحقيقات كشفت أنّ المتهم اعترف بأنّه باع كليته بطريقة رسمية منذ فترة، إذ توجه إلى الشهر العقاري لإثبات ذلك وحرّر محضر إثبات حالة بقسم الشرطة، ودلّه أحد الأشخاص على المشتري للكلية، ولما قبض أموالاً اشترى بها أثاثاً جديداً لشقته ثم ضاقت به الحال وباعه، لا سيما بعدما تشاجر مع صاحب المقهى محل عمله، وطرده من المكان.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/42w8z3tr

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا