الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

أحمد السقا: مباراة ودية مع منتخب للناشئين غيرت حياتي

كشف الفنان أحمد السقا، عن أنه كان لاعب كرة قدم موهوباً في مراهقته، ومثل منتخب في مراحل الناشئين، لكن حياته تغيرت بسبب مباراة ودية، ليقرر بعدها احتراف التمثيل.

وأوضح السقا في تصريحات تلفزيونية أنه لعب لفرق ناشئين النادي الأهلي لمدة عامين ثم انتقل ليلعب لثلاثة أعوام في الزمالك، وبعدها سافر إلى الولايات المتحدة، حيث خاض تجربة قصيرة مع نادي سان جوزيه، قبل العودة إلى مصر واللعب مع الفريق الأول لنادي الصيد.

وأضاف أنه كان وقتها مهاجماً لمنتخب مصر تحت 18 عاماً، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، حيث بدأ والده المخرج الراحل صلاح السقا في تخييره بين الفن وكرة القدم.

وقال أحمد السقا إن نادي الزمالك كان وقتها يبحث عن مهاجم جديد، وهو ما جعله يفكر في ترك دراسة التمثيل واحتراف كرة القدم، لكنه قرر إرجاء قراره حتى خوض مباراة ودية بين منتخب مصر للناشئين وفريق الترسانة.

وتابع السقا أنه خلال المباراة تعرض لإصابة قوية، بعد تدخل مع حارس مرمى الترسانة، ليضطر لاعتزال كرة القدم والتركيز في دراسته بمعهد الفنون المسرحية وبعدها احتراف التمثيل.

وتطرق إلى الحديث عن الجدل الذي أثاره خلال ظهوره مع رامز جلال في برنامج المقالب «رامز جاب من الآخر»، حين أعلن تشجيعه لنادي الأهلي، مؤكداً أن تصريحه تم اقتطاعه من القائمين على البرنامج، لأنه مشجع للزمالك منذ الصغر.

وتمنى أحمد السقا فوز فريق الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، ليلعب مع الزمالك على لقب كأس السوبر الإفريقي، مؤكداً أنه لن يهتم وقتها بالفائز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا