منوعات / الوسلية نيوز

.. الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش، في لقاء هام اليوم الأثنين 1 يوليو 2024،وذلك ضمن منافسات الدوري الممتاز  والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الكلية الحربية..

 

وتقام مباراة الأهلي أمام الطلائع مساء اليوم الإثنين على استاد الكلية الحربية.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 48 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة، نجح في الفوز في 15 مباراة، وتعادل في ثلاثة مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين، بينما يدخل نادي طلاع الجيش وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى الخسارة في 8 مباريات.

 

وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورت هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – محمود الزنفلي.

خط الدفاع: كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – خالد عبد الفتاح – محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج – مروان عطية – أكرم توفيق – عمرو السولية – إمام عاشور – محمد مجدي “أفشة” – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – رضا سليم.

خط الهجوم: وسام أبو علي

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا