منوعات / الوسلية نيوز

.. المصري والجونة في الدوري الممتاز

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش، في لقاء هام اليوم الأثنين 1 يوليو 2024،وذلك ضمن منافسات مباريات الأسبوع التاسع والعشرون من بطولة الدوري المصري موسم 2024 على استاد الجيش ببرج العرب.

ترتيبات المصري – الجونة :
يحتل فريق المصري المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 45 نقطة من 27 مباراة، حقق الفوز في 13 مباريات وتعادل في 6 مباريات، وتعرض للهزيمة في 8 مباريات، سجل هجوم الفريق 35 هدف، بينما استقبل دفاع الفريق 34 هدف.
بينما يأتي فريق الجونة في المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة من 28 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 10 مباريات وتعرض للهزيمة في 11 مباراة، سجل هجوم الفريق 31 هدف، و استقبل الدفاع 40 هدف.
موعد مباراة المصري والجونة
بينما تقام مباراة المصري والجونة ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرون من الدوري المصري الممتاز ( دوري نايل)، اليوم الاثنين الموافق 1 يوليو 2024، واليكم توقيت بداية المباراة :

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 5:00 بتوقيت والجزائر والمغرب.
بينما تنطلق في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا.
وفي الساعة 7:00 مساءً بتوقيت والسعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق.
بينما تنطلق في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت و سلطنة عمان.
لمباراة المصري والجونة
بينما تنقل لكم مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز ( دوري نايل) مجموعة قنوات ONTime sports الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وضمن النادي المصري المشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما أنهى الدور الأول من الدوري في المربع الذهبي بجدول الترتيب، إلا أن الفيفا يشترط عدم وجود أي قضايا على الأندية المشاركة في البطولات القارية.

واحتفظ النادي المصري بالمركز الثالث في جدول مسابقة الدوري 45 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 27 مباراة، حيث فاز المصري في 13 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر 8 مواجهات آخرى، وسجل لاعبو المصري 35 هدفاً واستقبلت شباكهم 34 هدفاً آخر.

ويحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، حيث لعب الفريق 27 مباراة، فاز في 13 مباراة، وتعادل في 6 مواجهات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 8 مواجهات.

على الناحية الأخرى يحتل فريق الجونة المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة، حيث لعب الفريق 28 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 10 لقاءات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 11 مباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا