منوعات / الوسلية نيوز

.. البرتغال وسلوفينيا في بطولة أمم أوروبا 2024

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب البرتغال مع نظيره منتخب سلوفينيا، في لقاء هام اليوم الأثنين 1 يوليو 2024،علوذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا موسم 2024.

يستعد منتخب البرتغال لمباراة قوية ضد منتخب سلوفينيا ضمن منافسات دور الـ 16 من يورو 2024، وستقام المباراة في ملعب دوتش بانك بارك في ألمانيا.

تقدم المنتخب البرتغالي من دور المجموعات من المركز الأول في المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على التشيك وتركيا والخسارة من جورجيا.

على الجانب الأخر لم يحقق منتخب سلوفينيا أي فوز في بطولة أمم أوروبا حتى الآن، وصعد من المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات مع إنجلترا والدنمارك وصربيا.

موعد مباراة البرتغال اليوم ضد سلوفينيا في يورو 2024
موعد مباراة البرتغال اليوم ضد سلوفينيا في دور الـ 16 من يورو 2024، هو الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستقام في استاد دوتش بانك بارك.

لمباراة البرتغال اليوم ضد سلوفينيا في يورو 2024
تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق مباريات يورو 2024، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستقوم بنقل مباراة البرتغال ضد سلوفينيا، من خلال باقة ماكس، وبالتحديد من خلال قناة “beIN Sports HD MAX 2” والتي تحتاج إلى اشتراك خاص من أجل الوصول إليها.

ويقود تشكيل منتخب البرتغال ضد سلوفينيا، كريستيانو رونالدو، بجانب الثنائي رافائيل لياو، وبرناردو سيلفا.

تشكيل منتخب البرتغال ضد سلوفينيا المتوقع
حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

خط الدفاع: نونو مينديس، بيبي، روبن دياز، جواو كانسيلو.

خط الوسط: برونو فيرنانديز، فيتينيا، جواو بالينيا.

خط الهجوم: برناردو سليفا، كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا