منوعات / الوسلية نيوز

تعليق ناري من زيزو على تصريح “أفشة” عن جائزة أفضل لاعب في مباريات الدوري

أوضح أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن رأيه في تصريح محمد مجدى أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي حول جائزة أفضل لاعب في مباريات الدوري العام.

وكان محمد مجدى أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي قد أثار حالة من الجدل خلال الفترة الماضية بعد تصريحاته عن معايير اختيار جائزة أفضل لاعب في مباريات الدوري.

وبسؤاله ما رأيك تصريح أفشة عندما قال إن جائزة أفضل لاعب تذهب للاعب صاحب الشو وليس للاعب الذي يلعب بشكل جيد؟، رد ” زيزو” :” هذه وجهة نظره، وممكن تكون صح”

وأشار :”ممكن لاعب رقم 6 يؤدي دوره بشكل جيد ويقطع الكرات، ويحصل على أفضل لاعب، مثل دونجا مثلًا يؤدي دوره بشكل جيد ولكنه لا يحرز أهداف ولا يحصل على جائزة أفضل لاعبي “.

وأضاف ” زيزو” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” 2 ” عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا لأنها بالمزاج”.

وتابع :” عبد الله سجل وصنع هدفًا ولم يحصل على جائزة رجل المباراة، هو وقتها فعل كل شيء كان ناقص يطلع نار من بؤه، ولم يحصل على الجائزة”.

وأكد “زيزو” :” أنا لا أركز في أي شيء يتردد، أسمع بعض الأشياء بالصدفة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا