الارشيف / منوعات / محتوي بلس

رسوم تابلت أولى ثانوي.. الاستلام الأحد

 

اشترطت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تسليم التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي، دفع المصروفات الدراسية أولًا، وسداد مبلغ 100 جنيه قيمة التأمين، بعد أن قسمت الوزارة عملية استلام التابلت للطلاب على دفعات موزعة على عدد من محافظات الجمهورية.

رسوم تابلت أولى ثانوي 2022

“محتوى بلس”، يستعرض في السطور التالية رسوم تابلت أولى ثانوي 2022 قبل بدء توزيعه وتسليمه للطلاب وفق بيان رسمي لوزارة التربية والتعليم:

حيث قررت والتعليم الفني، أنه لن يتم تسليم التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي، إلا بعد دفع المصروفات الدراسية أولًا، وسداد مبلغ 100 جنيه قيمة التأمين.

من المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتفعيل أجهزة التابلت قبل تسليمها للطلاب، وتحميل البرامج التعليمية عليها، وكذلك النسخ الإلكترونية للمناهج، على أن يكون هذا الجهاز مسؤولية الطالب في حالة تلفه أو فقدانه.

من جانبه، أعلن أحمد ضاهر، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التطوير التكنولوجي، في وقت سابق،اتخاذ الوزارة خطوات جدية رسمية في تصنيع التابلت بمصر، ويبدأ التصنيع في يناير 2022.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا