الارشيف / منوعات / محتوي بلس

مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا .. إليكم

يبحث عشاق الكرة عن موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني، في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022، والقنوات الناقلة لها، والتي تكون ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، وسنتعرف في هذا التقرير عن التفاصيل الكاملة.

لـ مباراة الأهلي والهلال السوداني:

ستعرض شبكة قنوات bein sport المشفرة، مباراة الأهلي والهلال السوداني، ويكون تردد القناة على النحو التالي:

  • التردد 11054.
  • معدل استقطاب أفقي.
  • معدل الترميز 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ 2/3.

موعد مباراة الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا:

ستقام مباراة الأهلي والهلال السوداني، يوم الجمعة المقبل، الموافق 18 فبراير 2022، في تمام الساعة الثالثة عصرا، بالعاصمة السودانية الخرطوم، حيث تقام المباراة ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء ذلك بعد تأجيل لقائه أمام المريخ السوداني، في الجولة الأولى، بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، الأسبوع الماضي، حيث انه من المفترض، أن تسافر اليوم بعثة النادي الأهلي إلى العاصمة السودانية الخرطوم.

وذلك ليبدأ الفريق مرانه غدا الخميس، على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم، وهو نفس الملعب، الذي ستقام عليه المباراة يوم الجمعة، وقد أسند مجلس إدارة الأهلي، رئاسة بعثة الفريق، إلى العامري فاروق، نائب رئيس النادي.

وفي سياق متصل، فقد واجه النادي الأهلي فريق الهلال السوداني، 8 مرات سابقا، في بطولات الأندية الإفريقية، حيث فاز الأحمر 3 مرات على الهلال، فيما فاز الهلال مرتين، بينما تم التعادل في 3 موجهات أخرى بينهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا