الارشيف / منوعات / الطريق

الأمير هاري يُجدد جراح الأسرة المالكة بالحديث عن عنصريتهماليوم الأحد، 11 ديسمبر 2022 09:47 مـ

أثارت تصريحات الأمير هاري عن القصر الملكي في وثائقي أعلنت عنه منصة "نيتفليكس"، حالة من الجدل في وسائل الإعلام واتجهت أنظار الجميع إلى حسابات الأمير وليام لرؤية كيف يرد وليام على هاري.

ماذا قال هاري عن القصر الملكي؟

خلال حديثه في وثائقي نيتفليكس المزمع إذاعته خلال الأيام القليلة القادمة، أن في القصر الملكي هناك تصريحات تُسرب للصحف عن قصد تخص سُكان القصر وسمى هذا بـ "اللعبة القذرة".

وأضاف "هاري"، أن المرأة التي تتزوج أحد أفراد الأسرة المالكة تُعاني كثيرًا، ومن هذا يفهم المتابعون أن هاري لم يقصد زوجته "ميجان" فقط بل كان يقصد زوجته وأمه الأميرة ديانا.

بين هاري و ديانا

تأثر هاري كثيرًا بموت والدته ديانا والذي حدث في تسعينيات القرن الماضي، ومن يومها وهو في حالة غضب من القصر للشك الذي أصابه من أن الوفاة حدثت بفعل فاعل كما يعتقد متابعون، وقد قال صراحةً في وثائقي قديم أذاعته قناة step: "كُنتُ غاضبًا جدًا بسبب ما حدث لأمي، في الحقيقة لا يود عدالة على الإطلاق".

وحدث الحادث عند مدخل أحد أنفاق باريس الرئيسية إذ كانت ديانا برفقة رجل الأعمال المصري الشاب "عماد الفايد" ابن رجل الأعمال "محمد الفايد"، إذ كانوا في علاقة عاطفية وموعد زواجهم قد اقترب، بعد أن طُلقت بالفعل من ولي العهد البريطاني حينها الأمير تشارلز.

منذ مقتل الأميرة ديانا والدة الأميرين البريطانيين هاري ووليام، لم يعد قصر بيكنجهام مقر العائلة الملكة، كما كان من قبل.

اقرأ أيضًا: «مع أبو كيان أنت في أمان».. مروج مخدرات يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا